الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 05:10 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرز إطلالات النجمات في مهرجان الأقصر بدورته الـ 11.. صور

تعرفي على إطلالات النجمات في مهرجان الأقصر
تعرفي على إطلالات النجمات في مهرجان الأقصر

يحرصن جميع الفنانات على الظهور بإطلالات فريدة، على السجادة الحمراء بمهرجانات السينما، وكان آخرهم مهرجان الأقصر السينمائي في دورته الحادية عشر.

يستعرض لكم "الطريق" خلال السطور التالية، أحدث إطلالات الفنانات في مهرجان الأقصر للسينما التي اتسمت بالتنوع، وهي كالتالي:

بسمة

ظهرت الفنانة بسمة على السجادة الحمراء مرتدية فستان بيبي بلو، يتضمن على فتحة بمنطقة الصدر والجانب الأيسر، كما أن مطرز من أحد الجوانب بأحجار بيضاء صغيرة.

نسقت بسمة، شال فوريه باللون الأسود مع الفستان، كما حملت كلاتش متوسطة اتسمت باللون الأوف وايت، تتضمن على شريك لامع باللون الذهبي، كما اعتمدت مكياج ناعم باللون النود.

ناهد السباعي

كشفت الفنانة ناهد السباعي، عن إطلالتها في مهرجان الأقصر السينمائي، على السجادة الحمراء، وكانت ترتدي جمبسوت أسود، مزود بذيل متدلي من الخلف باللون الأبيض، ونسقت معه كلاتش سوداء لامعة، تتضمن على سلسلة رقيقة باللون الذهبي الفاتح.

اقرأ أيضاً: منها الزنجبيل.. 4 وصفات طبيعية للتخلص من الدوالي

اعتمدت "السباعى"، تسريحة شعر منسدل على الظهر، مع مكياج ناعم، كما نسقت مع الكلاتش قلادة سوداء يتدلى منها سلاسل رقيقه باللون الأبيض.

سهر الصايغ

ظهرت سهر الصايغ، على السجادة الحمراء بمهرجان الأقصر، بفستان باللون الأخضر، يكشف الكتفين، ويتضمن على رسومات رقيقة باللون الذهبي، نسقت معه أسورة من الأحجار البيضاء الصغيرة، مع خاتم رقيق من نفس نوع الأحجار وبنفس تصميم الأسورة.

اعتمدت سهر، في إطلالاتها على تسريحة شعر تناسب طبيعة شعرها القصير، ومكياج ناعم.

ياسمين الخطيب

أطلت ياسمين الخطيب، بفستان كارو باللونين الأسود والأبيض، يتداخل معهم اللون الرمادي، نسقت معه كلاتش باللون الذهبي الفاتح بسلسلة من نفس اللون، واعتمدت معها تسريحة شعر منسدل على الكتفين، ومكياج ناعم من النود.