الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:48 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أخبار الطقس| الأرصاد الجوية غدا 12-2-2022

هيئة الأرصاد الجوية
هيئة الأرصاد الجوية

حالة الطقس غدا، يبحث العديد من المواطنين عن حالة الطقس غدا، بعد أن شهدت العديد من المحافظات كـ"الدلتا والصعيد وسيناء والقاهرة" أمطارا غزيرة خلال اليومين الماضيين مع عدم استقرار في الأحوال الجوية، كما حدث اليوم عواصف رملية امتدت إلى العين السخنة وبني سويف والكثير من المحافظات، فأدى ذلك إلى البحث عن حالة الطقس غدا؛ لمعرفة ما سيسود خلال أوقات مقبلة.

وسجلت محطات الرصد الجوي التابعة للهيئة العامة للأرصاد الجوية، درجات الحرارة لحالة الطقس غدا؛ حيث سجلت القاهرة 20 للعظمى و10 للصغرى، والسواحل الشمالية 20 للعظمى و11 للصغرى، جنوب سيناء 23 للعظمى و15 للصغرى، وشمال الصعيد 21 للعظمى و8 للصغرى، وجنوب الصعيد 25 للعظمى و11 للصغرى.

ونشرت هيئة الأرصاد الجوية، عبر حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك"، بيانا بشأن حالة الطقس غدا، وهي حدوث شبورة مائية على مناطق بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

و توقعت الأرصاد الجوية، أن يسود طقس اليوم الأحد 20-2-2022، معتدلا نهارا وشديد البرودة ليلا على القاهرة الكبرى، وجنوب الوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية، ووسط سيناء ومائل للدفء نهارا، وشديد البرودة ليلا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، وكما تتكون الثلوج خاصة على مرتفعات سانت كاثرين، ومعتدلا نهارا وشديد البرودة ليلا على شمال الصعيد.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية أن اليوم الأحد 20-2-2022 سيكون كما يلي:

  • حدوث شبورة مائية على مناطق بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والوساحل الشمالية وشمال الصعيد.
  • حدوث أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشرقية ووسط سيناء على فترات متقطعة.
  • وجود رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

اقرأ أيضا: عاجل | مصر ترسل شحنات طبية للسودان على متن 4 طائرات عسكرية