الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:22 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

لقطات من حفل زفاف الفنانة دنيا عبد العزيز.. صور

زفاف دنيا عبد العزيز
زفاف دنيا عبد العزيز

شاركت الإعلامية بوسي شلبي، متابعيها وجمهورها بنشرها مقطع فيديو جديد لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، كشفت خلاله زواج الفنانة دنيا عبد العزيز.

حيث نشرت بوسي شلبي مجموعة صور وفيديوهات من حفل زفاف دنيا عبد العزيز وسط مجموعة من مشاهير الفن، وعلقت بوسي شلبي على الفيديو قائلة: "مبروك يا حبيبتي".

ومن النجوم الذين حضروا الزفاف رشوان توفيق، وسيمون، ومحمد الشقنقيري، ومحمد عز، ومحمود حميدة، وميدو عادل، والمؤلف مجدي صابر، وعماد رشاد، و حنان مطاوع والمخرج أمير اليماني، و هبة مجدي، دينا، إيهاب فهمي، ميرنا وليد، و المخرج عمرو محمود ياسين وآخرين.

اقرأ أيضًا: بعد تسريب حمو بيكا.. ننشر أول رد من نقابة الموسيقيين..تفاصيل

وكانت آخر أعمال الفنانة دنيا عبد العزيز، مشاركتها بمسلسل "نقل عام" الذي يعرض حاليًا عبر شاشة قناة on الفضائية.

وفي سياق آخر، تقدم الإعلامية بوسي شلبي برنامج فني يحمل اسم "أحلى النجوم"، الذي يذاع عبر شاشة قناة "المحور" الفضائية وتستضيف خلال البرنامج كوكبة من أبرز نجوم الفن للتحدث عن أعمالهم الفنية وأسرار من حياتهم.

دنيا عبد العزيز
دنيا عبد العزيز
حفل زفاف دنيا عبد العزيز
فرح دنيا عبد العزيز
فرح دنيا عبد العزيز
دنيا عبد العزيز
دنيا عبد العزيز