الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:04 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
ميناء دمياط يستقبل 57 سفينة بضائع متنوعة خلال 24 ساعة محاضرة بعنوان ”إدارة الصراع وفن المفاوضات” لرئيس جامعة طنطا بدورات البرنامج التدريبي الموحد رسمياً.. الزمالك يعترض على حكام «الڤار» في مباراتي نهضة بركان لهذا السبب! محافظة الجيزة تلقن المخالفين درساً بحدائق الأهرام الرئيس السيسي يعقد اجتماعًا لمناقشة الاحتياجات اللازمة من المرافق والخدمات اتحاد الكره ينفي عدم إذاعة مباراة المنصورة وسبورتنج الفاصلة في صراع التأهل للدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان.. تعرف على الفرق المتوجه بالكونفدرالية والفريق الأكثر حصداً بالبطولة تعليم الاقصر الأول جمهوريا في مسابقة المعارض الصحفية تعليم الاقصر يحصد مراكز متقدمة فى منحة stemco الرياضيات والعلوم الوحدة المحلية لمركز بلاط توفر أسماك بسعر 25 للكيلو تفاصيل برنامج تأبين العامري فاروق بالأهلى اليوم ضبط 8 طن أسمدة زراعية و 250 عبوة مبيدات وكمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بالبحيرة

مؤسسة الحسن الخيرية تتعاون مع كوكاكولا هيلينك لدعم القادرون باختلاف وتوفير فرص عمل

توقيع اتفاقية كوكاكولا هيلينك
توقيع اتفاقية كوكاكولا هيلينك

وقعت شركة كوكاكولا هيلينك مصر بروتوكول تعاون مع مؤسسة الحسن بهظف دمج ذوي القدرات الخاصة من مستخدمي الكراسي المتحركة التابعين لمؤسسة الحسن في سلسلة الإمداد الخاصة بشركة كوكاكولا هيلينك مصر وتوفير تدريبات عامة للتأهيل على البيع بالإضافة للتجهيزات والمعدات اللازمة للتشغيل، للعمل على توفير حياة كريمة وتحسين الدخل الخاص بذوي القدرات.

وقال المهندس أحمد العفيفي المدير التنفيذي لشركة كوكاكولا هيلينك مصر إن توقيع البروتوكول يأتي في إطار استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة.

تابع أن المسؤولية الاجتماعية في شركة كوكاكولا هيلينك مصر تعتمد على تمكين الشباب ذوي القدرات الخاصة وإكسابهم المهارات والأدوات التي تضمن لهم حياة أفضل وتوفير تدريبات مهنية لتأهيل القادرين باختلاف وإكسابهم القدرات والمهارات المطلوبة للعمل بكل طاقاتهم.
وتأتي استراتيجية الاستدامة كأحد أهم التوجهات لشركة كوكاكولا هيلينك مصر التي تركز على عدة محاور منها إعادة التدوير وإدارة المخلفات وتقليل الانبعاثات الكربونية وترشيد استخدام المياه وتمكين المرأة.

وصرحت مي زين الدين، رئيس مجلس أمناء مؤسسة الحسن، إن شراكة مؤسسة الحسن مع كوكاكولا مصر لدعم القادرين باختلاف من مستخدمي الكراسي المتحركة في مشروع مصدر رزق تمثل بداية مبشرة لعام 2022، وتعد داعما لخطط الدولة للتنمية المستدامة 2030، وسيتم تفعيل المرحلة الأولى من البرنامج في مارس لدمج أكبر عدد من القادرين باختلاف في سلاسل الإمداد الخاصة بشركة كوكاكولا هيلينك مصر.

وتعمل مؤسسة الحسن تحت مظلة وزارة التضامن الاجتماعي وهي منظمة غير هادفة للربح ولها 8 برامج في المحافظات.