الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:29 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أنا المهدي المنتظر».. قصة حب تنتهي بقتل شاب لزوجته الحامل في حلوان

جثة -أرشيفية
جثة -أرشيفية

جريمة قتل بشعة شهدتها منطقة عرب غنيم بحلوان بمحافظة القاهرة، اليوم الاثنين، عندما أنهى شاب حياة زوجته طعنا بسلاح أبيض «سكين» بعد أن أصيب بحالة من الهياج لمرضه النفسي فلم يشعر بنفسه إلا بعد تمزيق جسدها بـ6 طعنات نافذة أنهت حياتها ولاذ بالهرب.

6 طعنات

ترجع تفاصيل الجريمة البشعة عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، إشارة من مستشفى يفيد استقبال سيدة حامل في شهرها الرابع مصابة بـ 6 طعنات متفرقة بجسدها، ولقيت مصرعها متأثرة بإصابتها.

على الفور انتقل رجال المباحث وتبين من التحريات وجمع المعلومات أن زوجها وراء قتلها وسط ظروف غامضة، الذي لاذ بالهروب بعد ارتكابه الجريمة.

بالتحريات وسؤال شهود العيان من أسرة الضحية تبين أن المجني عليها كانت تربطها قصة حب بزوجها "المتهم" منذ سنوات وانتهت تلك القصة بزواجهما منذ 5 أشهر رغم علمهم بأنه مريض نفسي إلا أن المجني عليها أصرت على الزواج منه لتكون نهايتها على يده بعد حملها منه.

أقوال شهود العيان

كما تبين من أقوال الشهود أن المتهم كان يحب القتيلة وكان حريصا على إرضائها ووسط ظروف غامضة اكتشفت أسرة الفتاة مقتلها داخل شقتها بالدور السادس بعزبة عرب غنيم بحلوان حيث عثروا عليها غارقه في دمائها فقاموا بنقلها إلى المستشفي إلا انها فارقت الحياة متاثرة باصابتها ب 6 طعنات متفرقة بجسدها.

تم وضع الجثة داخل المشرحة تحت تصرف النيابة التي تولت التحقيق وأصدرت قرارا بضبط وإحضار زوجها الهارب لاتهامه بالوقوف وراء الجريمة.

حسب أقوال الشهود أمام رجال مباحث حلوان، كان المتهم في الفترة الأخيرة مصابا بحالة نفسية سيئة، ويهزي بكلمات غير مفهومة، وسبق أن قال لحماه الذي يعمل موظفا حكوميا أنه «المهدي المنتظر».

اقرأ أيضا: شبكة عروس انتهت في القسم.. كواليس فيديو مشاجرة أمام محل ذهب بالبحيرة