الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 02:51 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة 18 شخصًا في انقلاب سيارة أعلى الطريق الأوسطي جنوب الجيزة

حادث-أرشيفية
حادث-أرشيفية

أصيب 18 شخصًا، اليوم الاربعاء، إثر حادث انقلاب ميني باص أعلى الطريق الأوسطي جنوب الجيزة، مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية للقادم من أطفيح اتجاه الصف، وانتقلت أوناش المرور، وتم رفع حطام الحادث ،فيما تم نقل المصابين الى المستشفى.

ترجع تفاصيل عندما تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة بالطريق الأوسطي في الجيزة بوقوع حادث مرورى، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

اقرأ أيضًا: إصابة سائق في انقلاب «تريلا» أعلي الصحراوي الشرقي ببني سويف

في سياق آخر أصيب 5 أشخاص نتيجة انقلاب سيارة سوزوكي أعلى الطريق بمنطة التجمع، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كما كشفت المعاينة الأولية أنه سير السيارة بالطريق اختلت عجلة القيادة من يد السائق فأسفر عن انقلابها وإصابة 5 أشخاص بما فيهم السائق ونقلوا الى المستشفى.

تفاصيل الحادث

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، إخطارا من الخدمات المرورية يفيد بانقلاب سيارة أعلى الطريق في التجمع، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى مكان الواقعة وتم الدفع بالاوناش لرفع آثار الحادث.

وبالفحص تبين انقلاب سيارة سوزوكي أعلى الطريق، مما نتج عن إصابة 5 أشخاص وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.