الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:59 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أسماء الفائزين في مسابقة «إعادة اكتشاف مصر» بمهرجان الأقصر

مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية
مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

قدم مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، فرصة للفوز برحلة شاملة حضور فعالياته بالكامل قبل انطلاق دورته الـ11 مساء الجمعة 4 مارس، وذلك من خلال مسابقة تحمل اسم «إعادة اكتشاف مصر».

أسماء الفائزون في مسابقة «إعادة اكتشاف مصر»

فاز في مسابقة إعادة اكتشاف مصر في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، كلًا من محمد مجدي ابراهيم السيد من الإسكندرية، وبشير شوشة من القاهرة، و عبدالله منصور محمد من الأقصر، الذين اختاروا أفضل الأماكن، وقاموا بنشرها وحققت تفاعلات وصلت لملايين المشاهدات والإعجابات عبر صفحاتهم بمواقع التواصل، وحصلوا على رحلة شاملة لحضور كل فعاليات المهرجان.

هدف مسابقة إعادة اكتشاف مصر في مهرجان الأقصر

هدف مسابقة إعادة اكتشاف مصر هو إعادة اكتشاف كل الأماكن الأثرية الغير معروفة في مصر من خلال صورة أو فيديو لا تزيد مدته عن ٩٠ ثانية لأفضل الأماكن ويفوز بالمسابقة أكتر مشاركات تحصل علي تفاعل حقيقي عبر السوشيال ميديا.

اقرأ أيضًا: تعرف على أعضاء لجنة تحكيم الـ «فيبريسي» في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية ينطلق يوم 4 مارس بقاعة المؤتمرات بالأقصر و يرأسه شرفيا الممثل المصري الكبير محمود حميدة وتقيمه مؤسسة شباب الفنانين المستقلين برعاية ودعم من وزارة الثقافة، و السياحة والاثار ، والخارجية، ومحافظة الأقصر ونقابة السينمائيين وبرعاية البنك الأهلي، وهيئة تنشيط السياحة وشركة أوراسكوم.