الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:21 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سفير مصر في بروكسل: توثيق العلاقات بين نواب البرلمان المصري ونظيره الأوروبي في غاية الأهمية

 سفير مصر يستعرض إنجازات الدولة أمام البرلمان الأوروبي
سفير مصر يستعرض إنجازات الدولة أمام البرلمان الأوروبي

قال سفير جمهورية مصر العربية في بروكسل الدكتور بدر عبد العاطي، إن توثيق العلاقات بين نواب البرلمان المصري والبرلمان الأوروبي في غاية الأهمية.

وأكد الدكتور «عبد العاطي»، على مواصلة تعزيز الحوار فيما بين تلك الدول، وذلك بما يسهم في استقاء المعلومات حول التطورات والإنجازات الجارية في مصر.

وقد تناول اللقاء الدور المحوري والبنّاء الذي تقوم به مصر، محيطا بعملية التحديث المستمرة، التي تشهدها مصر على كل الأصعدة؛ سواء على الجانب السياسي والاقتصادي والاجتماعي والتنموي.

جدير بالذكر كان ذلك خلال لقاء الدكتور بدر عبد العاطي، مع كل من: والنائب البلجيكي بالبرلمان الأوروبي "توم فاندنكندلار"، عن مجموعة حزب الشعب الأوروبي، النائب الفرنسي بالبرلمان الأوروبي "إرفيه جيوفان"، عن مجموعة الهوية والديموقراطية عضو لجنة التجارة الدولية واللجنة الفرعية للأمن والدفاع بالبرلمان الأوروبي.

وقد التقي الدكتور بدر عبد العاطي، بمديرة مكتب نائبة رئيسة المفوضية الأوروبية المعنية بالملفات المتعلقة بالشفافية والقيم الأوروبية وحرية الاعلام "Renate Nikolay"، حيث تم تناول سبل التعاون لمواجهة استغلال منصات التواصل الاجتماعي لبث معلومات مغلوطة ومضللة تستهدف زعزعة استقرار وأمن الدول.

اقرأ أيضا: الصحة: إطلاق قافلة طبية بالشرقية يومي 3 و4 مارس

موضوعات متعلقة