الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:25 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

بعد «ميركاتو الأساطير».. ما الصفقة التي ندمت عليها إدارة باريس سان جيرمان؟

صفقات باريس
صفقات باريس

لا أحد ينكر أن إدارة باريس سان جيرمان تعاقدت مع مجموعة الصفقات القوية لنادي العاصمة الفرنسية التي ساهمت في المنافسة على الألقاب بقوة خاصة على جانب دوري أبطال أوروبا التي فشل في تحقيقها منذ تأسيسه.

واستطاعت الإدارة البارسية جلب من الأسماء ذات الطراز العالمي على رأسهم، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة السابق، والمدافع التاريخي سيرجو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني، والجناح المغربي أشرف حكيمي لاعب ريال مدريد وإنتر ميلان السابق.

ولكن يبدو أن صفقات فريق العاصمة الفرنسية، لم تكن ناجحة بشكل كافئ بسبب الإصابات المتكررة التي يتعرض لها المدافع الإسباني راموس الأمر الذي أظهرت أثار الندم على إدارة حديقة الأمراء بسبب المعاناة التي صاحبت راموس مع كتيبة باريس سان جيرمان.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، في مقابلة نشرتها عن البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، أن إدارة العاصمة الفرنسية أعربت على حزنها الشديد نتيجة الوضعية التي يعيش سيرجو راموس في الكتيبة الباريسة واصفًا الصفقة " "الأمور بالنسبة له للأسف لم تسر كما كان متوقعا".

اقرا أيضًا: موعد ديربي مانشستر في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

وقال ليوناردو في المقابلة التي كشفتها الصحيفة الفرنسية يوم الخميس: " تعاقدنا مع راموس وكانت حالته البدنية ممتازة، حتى الآن لعب خمس مباريات، لكن للأسف لم تسير الأمور كما كنا نريد، هذا أمر صعب على اللاعب وعلى الكل".وأكد المدير الرياضي يالكتيبة الفرنسية، أن راموس لا يخشى تحمل مسؤولية الأخطاء التي يرتكبها، مضيفا أن ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي، يثق بشكل كبير فيه، ويعطيه استقلالية مريحة في ممارسة العمل داخل الديار الفرنسي.

وقرر المدافع الإسباني سيرجو راموس مغادرة ريال مدريد بعد أن قضى 16 عامًا داخل الكتيبة المدريدية لينتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلا أن لعنة الإصابات صاحبت قائد الريال السابق منذ قدومه إلى العاصمة الفرنسية باريس.

ويستعد باريس سان جيرمان الأسبوع القادم لمواجهة ريال مدريد الإسباني، في المباراة التي ستقام الأربعاء المقبل 9-3-2022 على ملعب "سنتياجيو برنابيو"، ضمن منافسات مباراة الإياب بين الفريقين في نفس الدور من بطولة دوري أبطال أوروبا.