الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 02:45 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«تدخلتي في حياتي من غير إذن».. هشام المليجي يهاجم فنانة شهيرة بعد محاولتها مساعدته

هشام المليجي
هشام المليجي

أعرب الفنان هشام المليجي عن غضبه بسبب تصريحات فنانة شهيرة عنه بأحد البرامج، عندما قالت إنه يعاني من الاكتئاب وكان رده غير متوقع.

وكتب الفنان هشام المليجي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "يا أستاذة رانيا حضرتك تطوعتي وتدخلتي في حياتي من غير إذن".

وأضاف: "وقلتي كلام مش حقيقي.. محدش طلب منك المساعدة.. وحضرتك مصصمة تزعجيني.. من فضلك متجبيش سيرتي تاني في أي حوار أو مداخله.. شكرا".

وكانت الفنانة رانيا شاهين التي تعد جارة الفنان هشام المليجي قالت في منشور لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن هشام يعاني من الاكتئاب بسبب قله الأعمال الفنية التي تعرض عليه.

وأوضحت في مداخلة هاتفية بأحد البرامج التليفزيونية، قائلة: "كنت أحاول تذكير الناس بـ هشام المليجي، وسط مشاغل الحياة، ودائما أكتب عن أصدقائي وزملائي.. هشام المليجي جاري وأيضا صديق مقرب لي، وأعلم عنه كل شيء".

اقرأ أيضًا: احتشاد جماهيري حول محمد رمضان خلال تصوير مسلسه الجديد «فيديو»

واستكملت كلامها: "وأردت مساعدته ليس أكثر.. وأعتقد أني فهمته بشكل خاطئ، وتوقعت زعله، وهشام لم يشتكي لي، ولم يطلب مساعدة، ولكني شعرت بأنه يعاني من الاكتئاب، خصوصا أن قلة الإنتاج تؤثر على الأعمال الفنية والعروض".