الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 08:01 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رانيا شاهين تعاتب هشام المليجي: «خدت الموضوع بحساسية زيادة مفروض تشكرني»

هشام المليجي ورانيا شاهين
هشام المليجي ورانيا شاهين

عاتبت الفنانة رانيا شاهين، الفنان هشام المليجي بعد مهاجمته لها عقب محاولتها في مساعدته بتذكرة الجمهور له من خلال منشور كتبته قالت خلاله أنه مصاب باكتئاب بسبب تجاهله الفني.

عتاب رانيا شاهين للفنان هشام المليجي

كتبت الفنانة رانيا شاهين عبر حسابها بموقع فيسبوك: "أنا شايفة الموضوع اخد اكبر من حجمه هشام ده صديقى وجارى من زمان وأنا حبيت اساعده مش أكتر زى ما بساعد ناس كتير من الزملاء فى الوسط من الموهوبين اللى مش واخدين حقهم".

وتابعت: "كلنا بنساعد بعض على فكرة لأن مجال العمل الفني حاليًا بقى صعب مش فاهمة ليه هو أخد الموضوع بحساسية زيادة المفروض عليه إنه كان يشكرني لأن هو عارف إنى أكيد أقصد الخير وعاوزه اشوفه ناجح هو وكل اصحابي وغير اصحابي وياخدوه حقهم بما يليق بموهبتهم وعمر ما حد زعل مني وحطني في موقف زي ده".

أعرب الفنان هشام المليجي عن غضبه بسبب تصريحات فنانة شهيرة عنه بأحد البرامج، عندما قالت إنه يعاني من الاكتئاب وكان رده غير متوقع.

هجوم هشام المليجي على رانيا شاهين

وكتب الفنان هشام المليجي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "يا أستاذة رانيا حضرتك تطوعتي وتدخلتي في حياتي من غير إذن".

اقرأ أيضًا..

«تدخلتي في حياتي من غير إذن».. هشام المليجي يهاجم فنانة شهيرة بعد محاولتها مساعدته

وأضاف: "وقلتي كلام مش حقيقي.. محدش طلب منك المساعدة.. وحضرتك مصصمة تزعجيني.. من فضلك متجبيش سيرتي تاني في أي حوار أو مداخله.. شكرا".