الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:02 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ببدلة رقص.. نسرين طافش برفقة طفل الغزالة رايقة من كواليس مسلسل ”جوقة عزيزة”

نسرين طافش والطفل محمد أسامة
نسرين طافش والطفل محمد أسامة

شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها وجمهورها، صور لها برفقة الطفل محمد أسامة مغني الغزالة رايقة، وذلك من كواليس مسلسلها الجديد "جوقة عزيزة"، استعدادًا لعرضه في موسم مسلسلات رمضان 2022.

نسرين طافش في رمضان 2022

ونشرت نسرين طافش عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، صورا خطفت من خلالها أنظار جمهورها ومتابعيها بأحدث إطلالة ساحرة ظهرت بها مرتدية فستان أنيق باللون الأحمر، حيث نالت على إعجاب العديد من جمهورها.

إطلالة نسرين طافش الأخيرة

ونشرت نسرين طافش، مجموعة صور من أحدث إطلالة ظهرت بها، عبر حسابها الشخصي بموقع «انستجرام»، وعلقت قائلة: "الثقة فستان أحمر متأرجح".

وكانت شاركت الفنانة السورية نسرين طافش، متابعيها وجمهورها بنشرها مجموعة صور جديدة لها من كواليس مسلسلها الجديد "جوقة عزيزة".

اقرأ أيضًا..بإطلالة ساحرة.. نسرين طافش تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها.. صور

وعلقت «طافش»، على الصور التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي «انستجرام»، التي ظهرت فيها في غرفة التسجيل، قائلة: "أثناء تسجيل أغاني استعراضات شخصية عزيزة لمسلسل جوقة عزيزة".

وأضافت: "في أستوديو الملحن الموسيقي إياد ريماوي.. إنتظرونا في شهر رمضان المبارك"، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات حيث هنأها الجمهور متحمسين للعمل المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2022.