الطريق
الأحد 19 مايو 2024 04:57 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص في حادث مرورى بطريق مصر إسكندرية الصحراوي

سيارات اسعاف
سيارات اسعاف

أصيب 4 أشخاص بينهم أمين شرطة، اليوم الأحد، في حادث مروري بجوار الريف الأوربي بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقت غرفة عمليلات المرور، إخطارا من شرطة النجدة بوجود حادث تصادم ومصابين بالقرب من الريف الأوربي اتجاه القاهرة بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

انتقلت على الفور أجهزة الأمن مدعومة بـ 3سيارات إسعاف وتبين وقوع حادث تصادم بين عدة سيارات وأسفر الحادث عن إصابة كلا من «ممدوح م، 38 سنة، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، عبدالحميد ز، 35 سنة ، مصاب باشتباه كسر بالعمود الفقرى وكسر بالساق اليمنى، أحمد ه، 34 سنة، عبدالنافع ص، 52 سنة ، أمين شرطة»، وقام م رجال المرور برفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: مصرع 23 عنصر إجرامي والقبض على 1806 آخرين خلال حملات أمنية.. فيديو

في سياق آخر، تنظر محكمة النقض، اليوم الأحد، طعن 38 متهما في أحداث مسجد الفتح.

وكانت محكمة الجنايات قضت بالسجن المؤبد، حضوريا على 22 متهمًا، وغيابيا على 21 آخرين، منهم صلاح سلطان وأحمد المغير وعبدالرحمن البر وسعد عمارة وعبدالرحمن عز.

كما قضت المحكمة بالسجن المشدد 15 سنة حضوريا على 17 متهمًا، وبالسجن المشدد 10 سنوات حضوريا على 54 متهما وغيابيا على 13 متهما، وبالسجن 10 سنوات غيابيا على 88 آخرين.

وأحالت النيابة المتهمين بالقضية بتهم ارتكاب أفعال تخريبية بمحيط مسجد الفتح، والتجمهر والبلطجة يومي 16 و17 أغسطس عام 2013.

كما أسندت إلى المتهمين تخريب المنشآت العامة والخاصة، وإحراز الأسلحة النارية الآلية والخرطوش والذخائر والمفرقعات، وقطع الطريق وتعطيل المواصلات العامة وتعريض حياة المواطنين للخطر.