الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:37 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد التعاون مع هاني رمزي.. داليا البحيري تروي تفاصيل تجربتها مع المسرح

داليا البحيري
داليا البحيري

حلت الفنانة داليا البحيري ضيفة في برنامج "أحلى كلام" الذي يعرض عبر قناة "الحياة"، وروت تجربتها في المسرح وتعاونها مع الفنان هاني رمزي في مسرحية "أبو العربي".

وأكدت داليا، بأن تجربتها في المسرح تجربة مخيفة في البداية وليست سهلة لأنك تتلقى ردود الفعل بشكل مباشر مشيرة إلى أنها وجود الفنان هاني رمزي بجوارها ساعدها كثيرا.

وأضافت داليا البحيري "كنت بتطمن وأنا بمثل جنب هاني لأن معاك حد بيخاف عليك بجد وكان في مشاهد كتير بتجمعنا".

وتابعت داليا البحيري "المسرح تجربة عملية حلوة أوي ومرعبة أوي، ممكن تقول إيفيه لجمهور ميضحكش وممكن تقول نفس الإيفيه لجمهور تاني ويضحك، وبمرور الوقت اتعلمت وبقيت بقول إيفيهات عالمسرح وأفهم إيه اللي بيضحك الناس وأقدمه".

يذكر أن الفنانة داليا البحيري تنافس في الموسم الرمضاني 2022، بالجزء الخامس من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي"، مع المخرج أحمد نور، حيث حققت الأجزاء السابقة نجاحا كبيرا.

وكان المخرج أحمد نور، أكد في بيان صحفي أن الجزء الخامس مفاجأة للجمهور، مشيرا إلى أن العمل يُناقش فيه عدد من الموضوعات الاجتماعية التي تهم الجمهور المصري والعربي.

مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي"، يشارك في بطولته كل من داليا البحيري، خالد سرحان، شيماء سيف، مدحت تيخة، سلوى عثمان، علاء زينهم، نور إيهاب، محمد أبو داوود، إيمان السيد، مروة عبد المنعم، سليم الترك، ياسين أمير، شريف باهر، دعاء رجب، وائل علاء.

اقرأ أيضًا.. رمضان 2022.. كل ما تريد معرفته عن «ملف سري» لـ هاني سلامة

موضوعات متعلقة