الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:34 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب «بطلوع الروح».. تأجيل تصوير «بنات صابرة» لـ إلهام شاهين

إلهام شاهين
إلهام شاهين

تستعد النجمة إلهام شاهين، للعودة مرة أخرى للأعمال السينما ئية، بعد غياب عامين منذ آخر أفلامها "حظر تجول" والذي حصدت بسببه العديد من الجوائز.

وكعادتها "شاهين"، وحرصها على تناول كل ما يخص قضايا المرأة في أعمالها، لتطرح أفكارا جديدة وهو ما تناقشه في أحدث أعمالها السينمائية ويحمل اسم "بنات صابرة".

اقرأ أيضا: انهيار وبكاء.. لقطات من جنازة إياد داوود في مسجد مصطفى محمود.. صور

وفي لقاء لها مع مراسل برنامج ItsShowTime، عبر شاشة قناة "cbc الفضائية"، كشفت سبب تأجيل تصوير فيلمها الجديد "بنات صابرة"، قائلة: "تصوير الفيلم تأجل إلى بعد عيد الفطر لأنني مشغولة هذه الأيام في تصوير مسلسل "بطلوع الروح" لرمضان 2022، ويشاركني فيه منة شلبي وأحمد السعدني ومحمد حاتم، من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

وأردفت: "الفيلم يعالج مشاكل زواج القاصرات، وكل ما تتعرض له الفتاة الصغيرة من ظلم لأنها لا تتحكم في مصيرها، لأن أسرتها لا تحترم القوانين التي تمنع ختان الإناث وزواج القاصرات".

وحصرصت النجمة إلهام شاهين، التعليق على حالة الجدل التي أثيرت خلال الأيام الماضية عبز مواقع السوشيال ميديا، عقب انتشار صورتها بزي "داعش"ن من بوستر مسلسل بطلوع الروح، وقالت في تصريحات صحفية: "أي شيء أقوله أو أقدمه يثير الجدل، هذا أصبح شيئا عاديا بالنسبة لي، سواء ظهرت في برنامج تليفزيوني أو قلت رأيي في شيء ما الجمهور دائما يتحدث، وحتى في أعمالي أنا مثيرة للجدل.

وأردفت "شاهين"، عن الشخصية التي تقدمها "بطلوع الروح"، قائلة: "شخصية بعيدة تماما عني وعن شخصيتي، وبذلت مجهودا كبيرا من أجلها، أظهر طوال الوقت بدون مكياج وبملامح قاسية، وهذا هو الإبداع أن يفاجئ الممثل الجمهور بأدوار جديدة".

وأختتمت النجمة إلهام شاهين، حدثها موضحة أن تصوير مسلسل "بطلوع الروح" الذي يشارك في السباق الرمضاني 2022، يتم بين دولتين سوريا ولبنان، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

مسلسل بطلوع الروح

ويذكر أن مسلسل "بطلوع الروح"، ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية القصيرة، فتدور أحداثه في 15 حلقة فقط وسيتم عرضه على قناة MBC مصر ومنصة "شاهد".

موضوعات متعلقة