الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:19 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

برلماني يطالب بتشديد الرقابة على الأسعار

قال المهندس حازم الجندى، عضو مجلس الشيوخ، ومساعد رئيس حزب الوفد للتخطيط الاستراتيجي، إن ارتفاع الأسعار الملحوظ في الأسواق حاليا دون مبرر خاصة أن أسعار العملات الأجنبية مستقرة.

وطالب تدخل الحكومة لضبط الأسواق والأسعار قبل دخول شهررمضان الكريم وذلك لتوافر السلع للمواطنين خاصة محدودي الدخل والفقراء.

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن جهاز حماية المستهلك ووزارة التموين والتجارة الداخلية تسعى بقدر المستطاع ضبط الأسواق والأسعار لخدمة المواطنين والشعب المصري.

وأضاف "الجندى"، أن جهاز حماية المستهلك يجب أن يضع تسعيرة جبرية تحدد سعر كل سلعة فضلا عن تفعيل الدور الرقابي من خلال انتشار الحملات الرقابية في الأسواق لمراقبة الأسعار وتوجيه العقوبات اللازمة للتجار المستغلين الفترة الجاري..

اقرأ أيضََا: رياح وشديد البرودة.. تفاصيل حالة الطقس اليوم الأحد

ومن جانبه، تعقد لجنة الإعلام والثقافة والآثار، اليوم الأحد، جلسة لمناقشة مشروع القانون المقدم من مجلس الوزراء، والخاص بتعديل عدد من المواد الواردة في القانون رقم 83 والصادر في سنة 1976 والخاص بإنشاء نقابة الفنانين التشكيليين، وذلك في إطار دور مجلس النواب في تنفيذ الإصلاح التشريعي والقانوني ودعم العمل النقابي في مصر.

موضوعات متعلقة