الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:26 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كريستيانو رونالدو سفيرا رسميا لشركة «طلبات» في الشرق الأوسط

 كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أعلنت شركة «طلبات» ويقع مقرها الإقليمي في الإمارات، ولها فرع في مصر منذ سنوات، المتخصصة في توصيل الطعام والبقالة الرائدة، أن كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد ومنتخب البرتغال سيكون سفيرًا رسميًّا لعلامتها التجارية في منطقة الشرق الأوسط.

بحسب بيان، فإنه من خلال هذا التعاون، ستتضمن «طلبات» كريستيانو رونالدو في عدد من الحملات والأنشطة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اقرأ أيضا: ارتفاع أسعار الذهب بالتعاملات الصباحية اليوم الأربعاء 9-3-2022

تابعت: التعاون مع رونالدو ستكون بداية حملتها حول «طلبات مارت»؛ متجر التجارة السريعة الذي توفره الشركة لعملائها، وانطلاقًا بفيديو الإعلان الرسمي هنا.

ومن خلال هذه الشراكة، تقدم «طلبات» إلى المنطقة الأسطورة البرتغالية الأقوى، سواء على أرض الملعب أو عند توصيل الطلبات للعملاء.

قال توماسو رُدريجز؛ المدير التنفيذي لشركة «طلبات»: إن التعاون مع كريستيانو رونالدو سيكون أحد أقوى السنوات في التاريخ لمشجعين كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أضاف: يواصل رونالدو الدفع نحو المزيد من النجاح والقوة، وإن قصته وقيمه هما مصدر إلهام للكثيرين وكان لهما تأثير إيجابي على مستوى العالم.

تابع: نحن في «طلبات»، نتشارك في الكثير من صفاته، مثل الخبرة والموثوقيّة وطريقة عملنا، ونتطلع للاستمرار خلال هذه الرحلة بالتواصل مع كل شخص يستخدم منصة «طلبات».