الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:08 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لأعمال صيانة طارئة.. قطع المياه غدًا عن مدينة المنصورة

انقطاع المياة
انقطاع المياة

أهابت محافظة الدقهلية اليوم الأربعاء، المواطنين المقيمين في مدينة المنصورة وبعض المناطق التابعة لها بضرورة إتخاذ ما يلزم من إجراءات لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة انقطاع المياه فجر غدا الخميس لمدة ساعتين.

وصرح محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، أنه سيتم قطع المياه عن مدينة المنصورة بالكامل وبعض المناطق المجاورة لها في كل من مركز المنصورة، ومدينة طلخا من الساعة 1:00 حتى 3:00 صباحا لتنفيذ أعمال صيانة طارقة على أحد الخطوط الرئيسية بالمدينة.

والمناطق التي سيتم قطع المياه عنها هي (مدينة المنصورة، ومدينة طلخا، وتشمل شارع النوادي، وقوات أمن طلخا، وبعض المناطق في نطاق مركز المنصورة، وتشمل أيضا قرية نقيطة وبرق العز، ومصانع سندوق، وقرية شاوة بالكامل والمنطقة المحيطة بها ونطاق الوحدة المحلية بكوم الدربي).

اقرأ أيضا.. الصحة توجه رساله للمواطنين: تطعيم كورونا متاح فى أى وقت

ويرجع سبب قطع المياة لأعمال صيانة طارئة بالخطوط الرئيسية لمياه الشرب الذي يستوجب معه إيقاف مرفق مياه شرق المنصورة و مرفق مياه ميت خميس ورافع مياه سندوب.

وطالب محافظ الدقهلية من مسؤولي الشركة بسرعة انتهاء العمل في الفترة الزمنية المحدد، وعودة المياه مره أخرى حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين.

موضوعات متعلقة