الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:39 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انقلاب سيارة نقل على ملاكي بالطريق الأوسطي ومصرع شخصين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد الطريق الدائري الأوسطي، حادث سير مروري، حيث انقلبت سيارة نقل بمقطورة محملة على كونتينر، على سيارة ملاكي، مما أسفر عن مصرع شخصين.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، بلاغا يفيد بوقوع حادث على الطريق الدائري الأوسطي، انقلاب سيارة نقل بمقطورة محملة بكونتينر على سيارة ملاكي ووقوع ضحايا.

وبالانتقال لمكان الواقعة والفحص، تبين انقلاب مقطورة محملة بكونتينر على سيارة ملاكي، ونتج عن ذلك الحادث مصرع شخصين وتم نقلهم إلي المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تم الدفع بعدد من الأوناش، لرفع آثار الحادث من على الطريق وعودة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخري.

اقرأ أيضا: اقف مكانك.. كلمتين سر مقتل سائق توك توك بأسيوط

في سياق آخر، ألقى رجال مباحث قسم شرطة السنبلاوین بمديرية أمن الدقھلیة، القبض على صیدلى مالك لإحدى الصیدلیات، مقیم بدائرة المركز، لقيامه بالتدلیس على المواطنین وإيهامهم بقدرته على تصنیع تركیبات دوائیة فى مجال التخسیس وعلاج النحافة، وإنشاء وإدارة قناة على موقع "الیوتیوب"، وصفحة على موقع التواصل الإجتماعى "فیس بوك"، دون ترخیص من الجهات المعنیة للترویج عن منتجات علاجیة یقوم بتصنیعها من خلال إعلانات یقوم بتصویرھا وبثها دون ترخیص.

فضلا عن قيامه بالإتجار فى أدویة یتم تصنیعھا داخل مصنع "بدون ترخیص"، لتصنیع الأدویة من مكونات مجهولة دون إتخاذ الإشتراطات الصحیة اللازمة للحفاظ على صحة المواطنین بالمخالفة للقانون.