الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:44 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

صلاح من البريميرليج إلى الليجا.. هل تحقق الظروف الكروية حلم عدو ريال مدريد؟

صلاح
صلاح

ذكرت تقارير إسبانية، صباح اليوم الأثنين، أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لنادي برشلونة، طلب بشكل واضح وصريح بضرورة ضم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

وكانت إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا رئيس النادي، تحاول التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكن بحسب الصحافة الإنجليزية دخلت نادي مانشستر سيتي في سباق ضم الجوهرة النرويجية الأمر الذي أدى إلى تراجع النادي الكتالوني وعدم الدخول في الصفقة.

وكشف صحيفة"آس" الإسبانية، اليوم أن الإسباني، تشافي مدرب البارسا طلب من الإدارة المسئولة في "الكامب نو" ضرورة جلب الفرعون المصري محمد صلاح إلى الفريق الكتالوني في الصيف القادم حال خسارة السباق في التعاقد مع الشاب إيرلينج هالاند نجم وصيف الدوري الألماني.ويمتلك النجم الدولي محمد صلاح، جناح ليفربول، المقومات التي تؤهله في اللعب مع كتيبة برشلونة في الوقت الحالي، حيث نجح "مو" في إثبات أنه من اللاعبين ذات الطراز العالمي والقادرين على صنع الفارق مع الأندية التي يشارك معها.

وتمكن جناح الريدز، من تسجيل 28 هدفًا مع ليفربول في مختلف البطولات، 20 هدفًا كمتصدر في مسابقة البريميرليج، بالإضافة إلى 8 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة الجارية 2021-2022.

وفي السياق ذاته، أشار التقرير إلى الأزمة الكبيرة التي نشبت بين إدارة ليفربول ومحمد صلاح في عملية مفاوضات تجديد العقد بسبب القيمة المالية العالية التي يرغب الفرعون المصري الحصول عليها الأمر الذي ترفضه إدارة الريدز بإعتبار المبلغ سيحدث إنشقاقًا في غرفة ملابس كتيبة الأنفيلد.

اقرأ أيضًا: هروب المدير الفني للمريخ قبل مواجهة الأهلي

وأضافت الصحيفة الإسبانية الشهيرة، أن إدارة برشلونة ستدفع إلى نادي لبفربول حوالي 60 إلى 70 مليون يورو من أجل ضم هداف البريميرليج في الوقت الحالي.

وتابعت"أس" الإسبانية، في التقرير الذي نشر اليوم، أن قدوم صلاح إلى كتالونيا سوف يقطع علاقة برشلونة في عملية الدخول في سباق التعاقد مع نجم المنتخب النرويجي إيرلينج هالاند.

وقدم خوان لابورتا وعود كاملة لتشافي هرنانديز في جلب لاعبين ذات طراز عالمي في الموسم القادم من أجل المنافسة على الألقاب وتحقيق دوري أبطال أوروبا الغائبة عن خزائن برشلونة منذ 2015.

موضوعات متعلقة