الطريق
السبت 4 مايو 2024 03:00 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«جوزك اتقتل».. «مروة» تروي تفاصيل تمزيق أبو العيال بـ21 طعنة ببدر

جريمة قتل بسبب توك توك - تعبيرية
جريمة قتل بسبب توك توك - تعبيرية

لم يكد يفرح شاب عشريني بشراء مركبة "توك توك" حديثًا بالتقسيط حتى اصطدم برغبة 3 بلطجية حاولوا سرقته. تمسك الرجل الذي يعول زوجته و3 أطفال بمصدر رزقه ليلقى حتفه ممزق الجسد بأحد شوارع مدينة بدر.

بدموع غالبت مقلتيها قالت "مروة" زوجة المجني عليه إن زوجها عصام حسن جمعة 26 عاما، لديه 3 أطفال، كان يعمل عامل سيراميك منذ سنوات وبعدها كمقاول وقرر تحسين حالته المادية بشراء مركبة "توك توك" معلقة "اشتراه بالقسط".

عن يوم الواقعة أوضحت الزوجة في حديثها لـ"الطريق" أن الضحية كان يقيم بكفر الشيخ وذهب لمدينة بدر بحثا عن الكسب الحلال، لافتة إلى أنه قرر انتقالها للإقامة رفقته بمدينة بدر حتى أنها حزمت الحقائب انتظارًا لاتصال هاتفي منه لكن حدث ما لم تتوقعه.

تجاوزت الساعة العاشرة قبل منتصف الليل، ولم يتصل بها فحاولت التواصل معه لكنها وجدت هاتفه مغلقًا؛ ما أثار قلقها، فهرعت إلى أسرته تخبرهم ما حدث.

اقرأ أيضًا: حكاية وفاة شاب تنبأ برحيله منذ 10 أيام: مريض سرطان وأثار حزن السوشيال ميديا

تابعت "مروة" أنها تلقت اتصالا هاتفيا من شقيق الضحية يخبرها بمقتل زوجها وسرقة التوك توك الذي اشتراه حديثا بالتقسيط، ولشدة تعلق زوجها بمصدر رزقه رفض التخلي عنه؛ فسحله المتهمون إلى داخل أحد شوارع مدينة بدر، وسددوا له 21 طعنة غالبيتها بالصدر أودت بحياته في الحال.

بدورهم، يجري رجال المباحث التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة القريبة من مكان الواقعة؛ للوقوف على ملابساتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

النيابة العامة أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط مسرح الحادث، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، كما كلفت بنقل الجثة إلى مشرحة زينهم ووضعها تحت تصرفها، وعرضها على الطب الشرعي، وإعداد تقرير واف عما بها من إصابات للوقوف على سبب الوفاة، والتصريح بالدفن وتسليم الجثة لأسرة المجني عليه عقب ورود تقرير الصفة التشريحية.

موضوعات متعلقة