الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:13 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… ليفربول يحدد سعر بيع محمد صلاح وصراع محتمل بين برشلونة وباريس سان جيرمان

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، سعر بيع محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، بعد صراع برشلونة الإسباني، وباريس سان جيرمان لضمه الصيف المقبل.

وشهدت الفترة الأخيرة توقف مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح، بشأن تجديد تعاقده الذي ينتهي في صيف 2023، بعد رفض النادي المطالب المادية للدولي المصري.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن محمد صلاح ليس لديه أي نية في الاستمرار مع ليفربول، بعد العرض المادي المطروح خلال الفترة الحالية لتجديد عقده.

وتابعت أن برشلونة وباريس سان جيرمان أصبحا البدائل المطروحة أمام محمد صلاح، للرحيل عن ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت أن محمد صلاح أصبح هدف لبرشلونة بس فشل ضمه قبل عامين، في الوقت الذي سيطلب فيه نادي ليفربول حوالي 84 مليون جنيه إسترليني مقابل التخلي عن الفرعون، لكن النادي الإسباني يأمل في دفع 58.8 مليون جنيه إسترليني، خاصة أن عقد اللاعب يتبقى فيه عامًا واحدًا.

في الوقت نفسه أشارت "ميرور" إلى أن، باريس سان جيرمان لن يعاني في تلبية مطالب محمد صلاح المادية، حيث يستعد لبيع 10 لاعبين خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لتصحيح الأوضاع بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا: تشكيل الكلاسيكو المتوقع بين ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة

واختتمت الصحيفة أن النادي الفرنسي، يريد ضم صلاح ضمن خطة إعادة تشكيل الفريق، خاصة مع احتمالية رحيل كليان مبابي مجانًا لريال مدريد.