الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 01:19 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد البرامج التعليمية على قناة مدرستنا 1 و2

قناة مدرستنا
قناة مدرستنا

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مواعيد عرض البرامج التعليمية للمناهج المدرسية على القناة التعليمية مدرستنا 1 و2 للفترة من 20 مارس حتى 27 مارس الجاري بالإضافة إلى مواعيد الإعادة.

ويمكن مشاهدة الدروس على قناة مدرستنا ١عبر تردد 12303 أفقي.

معدل ترميز 27500

معدل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة مدرستنا ٢: 10777 أفقي

معدل ترميز 27500

معدل تصحيح الخطأ 5/6

وأدى طلاب الصف الأول الثانوى الامتحان التدريبي الأول على استخدام التابلت، وأكد الطلاب نجاحهم في الدخول على منصة الامتحانات التدريبية بنجاح، وأداء الامتحان التدريبي في مادة اللغة الأجنبية الأولى دون معوقات ومشاكل تقنية.

كما أشاد مديري الإدارات التعليمة بالمحافظات، بانتظام سير العملية التعليمية، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية أثناء عقد امتحانات الصف الاول الثانوي التدريبية، والتأكد من تمكن الطلاب جميعا من الدخول على منصة الامتحانات دون أزمات.

وبحسب حديث الطلاب لموقع "الطريق"، فإن الامتحان جاء في شكل أسئلة اختيار من متعدد، بجانب وجود بعض الأسئلة المقالية.

وشملت الأسئلة 12 سؤالا، محدد بوقت للإجابة عليها، كما أكد الطلاب أن المدارس التي لا يوجد بها شبكة نت، وجرى استعمال بيانات الهاتف للدخول على منصة الامتحان، ولم تظهر أي أزمات أثناء الامتحان.

من جانبها أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الهدف الأساسي من عقد الامتحانات التدريبية اليوم الأحد، لطلاب الصف الأول الثانوي في جميع مدارس الجمهورية، هو تدريبهم على استخدام أجهزة التابلت في الامتحانات الإلكترونية.

اقرأ أيضا..

بالأسماء.. نتيجة مسابقة الأم المثالية 2022 في القاهرة

مواعيد البرامج التعليمية على قناة مدرستنا 1 و2 مواعيد البرامج التعليمية على قناة مدرستنا 1 و2 مواعيد البرامج التعليمية على قناة مدرستنا 1 و2 مواعيد البرامج التعليمية على قناة مدرستنا 1 و2

موضوعات متعلقة