الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 02:38 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«القوى العاملة» تكرم 57 أما مثالية في الإسكندرية

محمد سعفان وزير القوى العاملة
محمد سعفان وزير القوى العاملة

قامت مديرية القوى العاملة بالإسكندرية، بالاحتفال بيوم "عيد الأم "؛ حيث كرمت ٥٧ أما مثالية، وكذلك مجموعة من قدامى الأمهات اللاتي خرجن علي المعاش، في يوم الوفاء ورد الجميل لمن حملت وربت وأدت رسالتها كاملة، وقدمت أبناء قادرين على حمل لواء هذا الوطن، ليظل خفاقا في مقدمة الأمم والشعوب.

لفت ياسر سعيد مدير المديرية إلى أن هذا التكريم يرد في إطار احتفالات الدولة باليوم العالمي للمرأة، والذي يتزامن مع عيد الأم المصرية، وفي ضوء وزير القوي العاملة محمد سعفان بضرورة الاحتفال بالمرأة المصرية في كافة أنحاء الجمهورية.

وأكد مدير المديرية بتقديمه شهادات تقدير للمكرمات من الأمهات المثاليات، بالإضافة إلى بعض الهدايا العينية لكل أم، وموظفة مثالية؛ حيث نقل لهن تهنئة وزير القوى العاملة بعيدها ويومها العالمي، وتأكيده على دعم الدولة الكامل لها في أداء دورها الفعال في المجتمع وحرصها علي بناء أولادها ، وكذلك تفانيها في أداء دورها ومشاركتها في كل الأمور حرصا منها علي وطنها الأكبر مصر.

وعبر "سعيد" عن دور المرأة الفاعل علي جميع المستويات، خاصة دورها مع أبنائها، مشيرا إلى أن تكريم الأمهات ما هو إلا جزء بسيط من رد الجميل لكل من ساهمت في تنشئة أولادها ودعمهم واستمرارهم في العطاء الجميل، وكذلك عن دورها في العمل وخلق بناء أسري داخل بيئة العمل بين الزملاء والزميلات.

اقرأ أيضا: اعرف أماكن سقوط الأمطار اليوم الثلاثاء