الطريق
الأربعاء 22 مايو 2024 04:08 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحبس سنة مع إيقاف التنفيذ لشخص سوداني هتك عرض طفلة في دار السلام

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، بمعاقبة سوداني يدعى "أحمد. ج"، وذلك لإدانته بهتك عرض طفلة تدعى "إيمان. ج" في أحد النوادي بحي دار السلام، بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ.

واعترف المتهم تفصيليا أمام النيابة العامة بأنه مارس علاقة جنسية مع الطفلة داخل شقته في حي عين شمس بالقاهرة وكان ذلك برضاها بعد هروبها من منزل أهليتها لرفضهم خطوبتهما، واستند مجدي فرج المحامي، دفاع المتهم على بطلان اعترافه أمام النيابة العامة.

وكشف أمر الإحالة الصادر من نيابة حلوان الكلية برئاسة المستشار محمد حجازي المحامي العام قيام المتهم بدائرة قسم شرطة دار السلام، بالاعتداء على المجني عليها.

وبإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبته، طبقا بمواد الاتهام ومرفق قائمة بمؤدي أقوال الشهود، وأدلة الثبوت مع استمرار حبس المتهم على ذمة المحاكمة.

اقرأ أيضا: 3 دوائر أمنية لتأمين مباراة مصر والسنغال باستاد القاهرة

في سياق آخر، وصل اليوم الأربعاء، إلى محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، رجل الأعمال محمد الأمين، المتهم بهتك عرض عدد من الفتيات داخل دار رعاية، لحضور جلسة محاكمته.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق ومحمد أحمد صبري وأمانة سر مجدي شكري وهاني شحاته.