الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 08:22 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

”باللهجة اللبنانية”.. مصطفى حسن يستعد لطرح أغنية «بريدك»

مصطفى حسن
مصطفى حسن

يستعد المطرب الشاب مصطفى حسن، لطرح أحدث أعماله الغنائية في عام 2022، أغنية تحمل اسم "بريدك" المقرر طرحها بالتزامن مع الاحتفال بعيد الفطر المقبل، ويقدمها باللهجة اللبنانية لأول مرة.

ومن المفترض أن يطلق "حسن"، أغنية "بريدك" على طريقة الفيديو كليب، من كلمات الشاعر إيلي، ألحان مصطفى حسن، وتوزيع موسيقى زياد عابد، وتم تسجيلها في أحد الاستوديوهات في دبي.

اقرأ أيضا: رمضان 2022.. أحمد سعد يطرح أحدث أعماله الغنائية ”عاشق نبينا”

فيديو كليب "بريدك"، للمطرب الشاب من إخراج شريف طلعت، ويتم طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

ويذكر أن الفنان الشاب مصطفى حسن، يعد واحد من أبناء دار الأوبرا المصرية، حيث شارك في العديد من كورال أطفال الأوبرا مع المايسترو سليم سحاب، وطرح عدد من الأغاني المنفردة على يوتيوب خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا: سارة عبد الرحمن تفاجئ الجمهور في Comedy Set.. تقدم ستاند آب كوميدي

اقرأ أيضا: بحضور الداعية مصطفى حسني.. لقطات من عقد قران ابنة أصالة على أحمد هلال

موضوعات متعلقة