الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:32 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على ”توأم روحك” من الأبراج الشجرية

شجرة البلوط إحدى الأبراج الشجرية
شجرة البلوط إحدى الأبراج الشجرية

هناك أنواع مختلفة من اختبارات الشخصية على الإنترنت، يمكنك أن تأخذ أيًا منهم ببساطة عن طريق إجراء بحث سريع، طريقة بدائية أو بسيطة لتقييم الذات هي أن تسأل - أي شجرة تعرفني بشكل أفضل؟.

وسواء كنت هادئًا أو عدوانيًا أو خجولًا أو غير مبالٍ أو انطوائي أو منفتح، فإن بعض الأشجار تناسب شخصيتك بشكل أفضل، ولذلك طابق عيد ميلادك مع الأشجار الموجودة في القائمة أدناه لمعرفة "شخصية الشجرة" الخاصة بك.


شجرة البتولا (24 ديسمبر - 20 يناير)

عادة ما تكون علامات البتولا مدفوعة ومحفزة ومليئة بالطاقة، إنهم لا يحافظون على دوافعهم فحسب، بل يحفزون الآخرين أيضًا على تحقيق أهدافهم، لكنهم أيضًا يتمتعون برؤوس هادئة، مما يجعلهم أيضًا قادة بالفطرة.


شجرة روان (21 يناير - 17 فبراير)

روان مفكرين، مما يعني أنهم العقول الفلسفية داخل دائرة "الأبراج الشجرية"، إنهم أناس لهم رؤية ثاقبة، ويتمتع روان بتأثير كبير على الآخرين لأن أفكارهم مبدعة وأصلية.


شجرة الرماد (18 فبراير - 17 مارس)

الرماد هم مفكرون مبدعون وبديهيون وحرون وهم فنانون بطبيعتهم، ومع ذلك تميل غناء الرماد إلى التقلب المزاجي والانسحاب في بعض الأحيان، لكن مثلهم مثل روان يلهمون الأشخاص الذين يرتبطون بهم ويحبونهم بسبب شخصياتهم الساحرة.


شجرة الآلدر (18 مارس - 14 أبريل)

علامات شجرة ألدر هي مستكشفات طبيعية؛ هذا يعني أنهم يبدأون الاتجاهات، ويجدون الحلول، ويسيرون في مسار لا يرغب فيه أي شخص آخر، يتمتع كبار السن بالثقة، ومنفتحين، وخائفين، ولديهم مزيج طبيعي من السحر يمتزج جيدًا مع جميع أنواع الناس.


شجرة الصفصاف (15 أبريل - 12 مايو)

يمكنهم تقييم الموقف بسرعة وإعطاء الآخرين منظورًا جيدًا للأشياء، وبسبب هذه الطبيعة فإن ذكائهم يعمل كقدرة طبيعية للاحتفاظ بالمعرفة، فلديهم الكثير من الإمكانات ولكنهم يميلون أيضًا إلى منع أنفسهم من الخوف.


شجرة الزعرور (13 مايو - 9 يونيو)

علامات الزعرور محيرة للآخرين لأنها ليست كل ما يبدو عليهم، بمعنى آخر قد يكون لديهم شخصان أحدهما يختلف عن الآخر بشكل كبير، إنهم يعيشون على ما يبدو حياة عادية ولكن يمكن أن يكون لديهم عواطف نارية تجعلهم مبدعين وفضوليين بشكل طبيعي.

اقرأ أيضا: شاهد | أكبر قناع طبى للوجه في العالم أكبر 50 مرة من المتوسط ويدخل في موسوعة جينيس

شجرة البلوط (10 يونيو - 7 يوليو)

هبة القوة شيء موجود في علامات شجرة البلوط، هذا هو بالضبط سبب تسميتها بـ "المثبت"، وبالتالي يصبحون "صوت من لا صوت لهم" وقادة لأولئك الذين لا يستطيعون التحدث عن أنفسهم.

شجرة هولي (8 يوليو - 4 أغسطس)

لا تخجل هوليز أبدًا من التحدي غير أنهم مثابرون، فهم الذين يواجهون التحديات ويتغلبون عليها بمهارتهم ولباقتهم.

شجرة البندق (5 أغسطس - 1 سبتمر)

موهوبون بشكل طبيعي في الأوساط الأكاديمية ويميلون إلى التفوق في الفصل الدراسي، وهذا هو السبب في أنهم يعرفون باسم "العارف".

شجرة العنب (2 سبتمبر - 29 سبتمبر)

غالبًا ما تكون حياتهم غير حاسمة ولا يمكن التنبؤ بها، ويمكن أن تكون مليئة بالتناقضات، و ينبع هذا من قدرتهم على رؤية جانبي القصة ووزنهم بشكل متساوٍ.


شجرة اللبلاب (30 سبتمبر - 27 أكتوبر)

الناس اللبلاب أقوياء وعطوفون ومخلصون، فإنهم يعتزون بجودتهم للتغلب على كل الصعاب، كما يميلون دائمًا إلى مد يد العون للآخرين في أوقات الشدة.

شجرة القصب (28 أكتوبر - 24 نوفمبر)

آخرهم في القائمة هم "آل ريد"، الذين يجيدون حفظ الأسرار، وهم أيضًا باحثون جيدون لديهم القدرة على التعمق واكتشاف الحقيقة وراء العديد من طبقات الإلهاء أو الأكاذيب.