الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 09:10 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل «بطلوع الروح» والقنوات الناقلة

بطلوع الروح
بطلوع الروح

ينتظر الكثير من المواطنين، انطلاق موسم الدراما الرمضاني، ويبحث العديد عن مواعيد وقنوات عرض مسلسل "بطلوع الروح" بطولة منة شلبي وإلهام شاهين.

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل بطلوع الروح في النصف الأخير من الشهر الكريم على إحدى القنوات.

تدور أحداث مسلسل بطلوع الروح حول سيدة تتفاجأ بوجود نفسها داخل معسكر لتنظيم "داعش"، وتبدأ التفكير في الهرب والنجاة بروحها، وسط محاولات قيادات التنظيم للسيطرة عليها، من بطولة الفنانة منة شلبي، الفنانة إلهام شاهين، الفنان أحمد السعدني والفنان محمد حاتم، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

اقرأ أيضًا.. مواعيد عرض مسلسل «سوتس» والقنوات الناقلة

ظهرت النجمة منة شلبي، بالنقاب على البوستر الرسمي لأحدث أعمالها الدرامية والتي تحمل اسم "بطلوع الروح"، والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2022.

ومن خلال بوستر "بطلوع الروح"، يبدو أن "شلبي"، تطل على جمهور في الشهر الكريم لهذا العام 2022، بشخصية جديدة ومختلفة، خاصة بعد غيابها عن السباق الرمضاني منذ أخر عمل درامي قدمته ويحمل اسم "واحة الغروب"، خلال ماراثون2017، فالشخصية يبدو أنها مثيرة للجدل.

وتحدث مؤلف "بطلوع الروح"، محمد هشام عبية، في تصريحات صحفية عن شخصية الفنانة منة شلبي في العمل، وتحدث قائلا: "في البداية منة ستظهر بدون حجاب ومع تطور الأحداث سترتدي الخمار ثم النقاب، حيث تجسد دور مهندسة متزوجة من مدير شركة إعلانات يقوم بدوره الفنان محمد حاتم ويتعرضا لتطور مفاجىء في حياتهم تقلب الأحداث رأسا على عقب".

وأردف بأنه مع تطور الأحداث ستجعل منة شلبي تخوض مغامرة مع نفسها وحياتها، متمنيا أن يتقبل الجمهور شخصيتها في سياق الأحداث.

وأوصل مؤلف "بطلوع الروح"، حديث موضحًا بأن جميع أفراد فريق العمل يصورونه حاليا في لبنان، مشيرا إلى أن 90% من الأحداث ستكون خارج مصر، والمسلسل يناقش آثر التيارات المتشددة، وإن وجود كاملة أبو ذكري كمخرجة للمسلسل يعطي دفعة قوية للعمل ومؤشر للنجاح فهي مخرجة لها بصمة هامة وكل أعمالها حققت أثر مجتمعي كبير.