الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 03:54 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرصاد تكشف حالة الطقس على مدار 6 أيام

حالة الطقس
حالة الطقس

مع الانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة، الذي دفع الكثيرين إلى التخلي عن الملابس الشتوية واستخدام الملابس الصيفية، تزايدت تساؤلات المواطنين عن حالة الطقس على مدار الأيام المقبلة، لمعرفة الأوضاع الجوية.

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس على خلال الفترة من اليوم الأربعاء حتى الاثنين المقبل، حيث تشهد محافظات الجمهورية، ارتفاع في درجات الحرارة على جميع الأنحاء، ليسود طقس مائل للحرارة في ساعات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، ويكون الطقس دافئ على السواحل الشمالية، وحار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وبارد في ساعات الليل جميع الأنحاء.

اقرأ أيضًا: «الأرصاد»: استمرار ارتفاع درجات الحرارة.. ونحذر من الشبورة المائية

درجات الحرارة الأربعاء 30 مارس

تكون درجات الحرارة على محافظات القاهرة والوجه البحري 27 درجة، والسواحل الشمالية العظمى 23 درجة، وجنوب سيناء العظمى 30 درجة، و شمال الصعيد العظمى 28 درجة، وجنوب الصعيد العظمى 35 درجة.

درجات الحرارة الخميس 31 مارس

وتكون درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحري العظمى 29 درجة، والسواحل الشمالية العظمى 26 درجة، وجنوب سيناء العظمى 30 درجة، وشمال الصعيد العظمى 30 درجة، وجنوب الصعيد العظمى 36 درجة.

درجات الحرارة الجمعة 1 أبريل

ويسود طقس مرتفع في درجات الحرارة يوم الجمعة المقبلة، حيث تكون درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحري 33 درجة، والسواحل الشمالية 30 درجة، وجنوب سيناء 33، وشمال الصعيد 35 درجة، وجنوب الصعيد 37 درجة.

درجات الحرارة السبت 2 أبريل

وترفع درجات الحرارة على محافظات الجمهورية، حيث تكون درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحري 36 درجة، والسواحل الشمالية 25 درجة، وجنوب سيناء 33 درجة، وشمال الصعيد 37 درجة، وجنوب الصعيد 38 درجة.

درجات الحرارة الأحد 3 أبريل

ومن المتوقع أن تكون درجات الحرارة على محافظات القاهرة والوجه البحري 35 درجة، والسواحل الشمالية 26 درجة، وجنوب سيناء 34 درجة، وشمال الصعيد 37 درجة، وجنوب الصعيد 38 درجة.

درجات الحرارة الاثنين 4 أبريل

وتواصل درجات الحرارة في الارتفاع على محافظات الجمهورية، حيث تكون درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحري 35 درجة، والسواحل الشمالية 28 درجة، وجنوب سيناء 34 درجة، وشمال الصعيد 38 درجة، وجنوب الصعيد 39 درجة.