الطريق
الأحد 19 مايو 2024 02:20 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يوم القمة.. صدام الأهلي والزمالك للوصول إلى نهائي الطائرة

الاهلي والزمالك كرة يد
الاهلي والزمالك كرة يد

تشهد ألعاب الصالات اليوم الخميس، مباراتي قمة مثيرة، تجمع الغريمين الأزليين، الأهلي والزمالك، في لعبتي كرة اليد والكرة الطائرة.

ففي لعبة كرة اليد، يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، نظيره الأهلي، في تمام السادسة مساء، على صالة حسن مصطفى، بالسادس من أكتوبر، في نهائي دوري المحترفين لكرة اليد.

ويسعى كوماندوز اليد للحفاظ على لقبهم أمام الغريم التقليدي، حيث يحتاج للفوز أو التعادل، بعدما تصدر جدول الترتيب برصيد 16 نقطة، بعدما حقق الفوز في لقائي الدورة المجمعة الثانية ضمن المرحلة الثالثة والأخيرة من دوري المحترفين، على سبورتنج وطلائع الجيش.

بينما يدخل الأهلي المباراة وأمامه فرصة وحيدة للتويج باللقب واستعادة درع الدوري من كوماندوز اليد، الذي يتمتع بالأفضلية في اللعبة المذكورة، حيث يدخل المباراة وفي رصيده 14.5 نقطة، بعدما حقق الفوز في اللقاءين الأخيرين.

محمد صلاح يلمح للاعتزال الدولي بعد الهزيمة من السنغال

وفي سياق آخر، وبالانتقال لصالة أخرى حيث لعبة الكرة الطائرة، والتي تشهد صراع قمة أخر بين الغريمين، حيث يلتقي الأهلي والزمالك في تمام الثامنة، على صالة العاصمة الإدارية.

ويتواجه الفريقان في نصف نهائي دوري النخبة، للمبارة الثانية، حيث يحتاج الزمالك للفوز في مباراة اليوم للتأهل للنهائي على حساب ماسترز الأهلي.

وكان الزمالك قد حسم المباراة الأولى التي أقيمت بالأمس لصالحه، بنتيجة 3-2، وسيطر على أخر 3 أشواط منها، ليصبح المرشح الأول لحجز بطاقة التأهل.