الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:42 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الجيزة تعلن موعد إتاحة اختبارات الترقي للمعلمين المتخلفين عن التسجيل

الأكاديمية المهنية للمعلمين
الأكاديمية المهنية للمعلمين

كشفت الأكاديمية المهنية للمعلمين بمحافظة الجيزة عن موعد إتاحة التسجيل للمعلمين المرشحين للترقي والذين تخلفوا عن المواعيد التي كانت تم تخصيصها لهم في وقت سابق.

طبقاً لما أعلنته الأكاديمية فإن موعد تسجيل المعلمين المرشحين للترقي الذين استنفذوا جميع المحاولات بمحافظة الجيزة سيكون يوم 4 أبريل 2022 بدون أي رسوم إضافية.

من ناحيته اعتمد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم زيادة معدلات مكافأة امتحانات لجان السير ومقدري الدرجات وأعضاء الهيئة الفنية الخاصة بوضع الامتحانات، ومراكز توزيع الأسئلة وتجميع أوراق الإجابة لامتحان شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي.
يأتي ذلك في إطار حرص الدولة بصفة عامة ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بصفة خاصة على تحقيق الرضا الوظيفى لجميع العاملين بالمديريات التعليمية من خلال تعزيز الشعور الإيجابي الذي يشعر به الموظّف بشكلٍ عام تجاه عمله، لما له من دور في تحفيز العاملين على العطاء وبذل المزيد من الجهد لصالح العملية التعليمية.

كما تم اعتماد زيادة قيمة المكافأة الخاصة بالرئيس العام ورؤساء ووكلاء واعضاء ومساعدين والخدمات المعاونة بلجان الإدارة والنظام والمراقبة لامتحان شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي، والمهنية، والفئات الخاصة وكذا مشرفو تقدير الدرجات، لتتناسب مع الجهد الذى يبذلة المشاركون فى تلك الاعمال من داخل ميزانية المديريات والادارات التعليمية وبنفس معدلات تشكيل اللجان الواردة بالقرارات الوزارية المنظمة وتعد هذه الزيادة هى الأولى منذ صدور القرار الوزارى رقم (365 لسنة 1994 ) وتعديلاته.

جدير بالذكر، أن قرار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، يعني أن زيادة المكافأة تشمل جميع الفئات المشاركة في أعمال الامتحانات بمرحلة التعليم الأساسي من لجان السير والتي تتضمن الملاحظين والمراقبين ورؤساء اللجان والعمال والمصححين، وغيرهم.

اقرأ أيضاً:

ننشر جدول امتحانات الدور الأول والثاني لامتحانات النقل والشهادات بـ «المنوفية»

«طارق شوقي» أخبار سارة لطلاب الثانوية العامة بشأن الامتحانات