الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:23 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. إغلاق باب التسجيل للمعلمين المرشحين للترقي

مبنى وزارة التربية والتعليم
مبنى وزارة التربية والتعليم

ينتهي اليوم الأحد، التسجيل للمعلمين المرشحين للترقي على مستوى الجمهورية للعام الدراسي الحالي 2021-2022، على المنصة الرقمية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
يأتي إغلاق باب التسجيل للمعلمين من محافظة المنيا وهي آخر محافظة جرى وضعها في جدول التسجيل على المنصة الرقمية، إذ بدأ التسجيل على هذه المنصة السبت الموافق 26 فبراير الماضي، ويبلغ عدد المعلمين المرشحين للترقي أكثر من 70000 معلم على مستوى الجمهورية.
وجرى تصميم البرنامج الرقمى للتمكين المهنى للمعلمين المرشحين للترقي 2020 – 2021، وفقًا للحقائب التدريبية والأنشطة التربوية التي جرى إعدادها مسبقًا بواسطة متخصصين بالأكاديمية المهنية للمعلمين وبعض الخبراء من التربويين وأساتذة الجامعات التى تم الاستعانة بهم.
بحسب تصريحات مسئولي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فإنه تم تطوير ورقمنة ملف الترقى للمعلمين المرشحين للترقى لعام 2020/2021 والذى يبلغ عددهم أكثر من 70000 معلم، وذلك تيسيرًا على المعلمين المستهدفين للترقى عن طريق إتاحة منصة "المعلم" للتدريب عن بعد التابعة للأكاديمية المهنية للمعلمين للبرنامج الرقمى، للحصول على شهادة الصلاحية بشقيها "معلم ومعلم أول" و"معلم أول أ ومعلم خبير".

اقرأ أيضاً:

تنبيه هام من المدارس الثانوية بخصوص غياب الطلاب

تعليمات مهمة لواضعي أسئلة امتحانات شهري فبراير ومارس لـ الصف الرابع الابتدائي

موضوعات متعلقة