الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:55 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
حسام حسن يدرس إقامة مباراة ودية قبل الصدام المرتقب ضد بوركينا فاسو وغينيا موعد مباراة الأهلي وسيمبا بدوري الأبطال والقناة الناقلة زواج يتحول إلى جحيم بسبب هوس الزوج بالمشاهير إصابة سيدة بحروق فى حريق منزل بأبو النمرس سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني

وزير التعليم: استمارات الطلاب الناجحين بالثانوية العامة فى المدارس الخميس

طارق شوقي
طارق شوقي

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في تدوينة له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن استمارات النجاح الرسمية المؤمنة تم تسلمها اليوم الثلاثاء، من مجمع الوثائق الصناعي لافتا إلي أنه يتم الآن مراجعة بياناتها بجميع القطاعات.

اقرأ أيضًا: «الأرصاد»: خريف هذا العام يشهد أمطارا أقوى من الأعوام الماضية.. خاص

وزيرالتربية والتعليم: من المقرر أن تسلم استمارات النجاح الرسمية غدا الأربعاء إلي المديريات

وأوضح وزيرالتربية والتعليم أنه من المقرر أن تسلم استمارات النجاح الرسمية غدا الأربعاء إلي المديريات، وسوف تكون متوفرة في المدارس يوم الخميس 11 أغسطس، وذلك من أجل تسليمها لطلاب الثانوية العامة.

اقرأ أيضًا: القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة الأولى فنيين المرشحين للعمل بالهيئة القومية لسكك...

وزير التربية والتعليم: من يتقدم بتظلم سوف يتم دعوته إلي مقر الكونترول وذلك من أجل الاطلاع على النتيجة

وكشف الدكتور طارق شوقي، أن من يتقدم بتظلم سوف يتم دعوته إلي مقر الكونترول، وذلك من أجل الاطلاع، حيث سوف يتسلم كراسة الأسئلة الخاصة به إلي جانب نموذج الإجابة المقابل لها والبابل شيت الخاص به ويمكنه تصحيح ورقته بنفسه، وذلك فى حضور ولى الأمر أثناء جلسة الاطلاع كى تتاح له الفرصة من أجل التأكد من النتيجة، لافتا إلي عدم الاعتداد بأى شئ مكتوب على ورقة الاسئلة.

اقرأ أيضًا: الجريدة الرسمية تنشر قرار تعديل مقاس الصدر والطول للخدمة العسكرية

وفي ذات السياق، من المقرر أن يتم فتح باب تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الأولى 2022، وذلك بداية من يوم الخميس المقبل، وحتى يوم الإثنين الموافق 15/8/2022 وذلك وفقًا للحد الأدنى التالي:-

• الشعبة العلمية: 365 درجة فأكثر أي بنسبة 89.02% فأكثر.
عدد الطلاب: 22475
• الشعبة الهندسية: 341 درجة فأكثر أي بنسبة 83.17% فأكثر.
عدد الطلاب: 15220
• الشعبة الأدبية: 264.5 درجة فأكثر أي بنسبة 64.51% فأكثر
عدد الطلاب: 80063
• إجمالي عدد الطلاب: 117758.

اقرأ أيضا: خبير شؤون دولية لـ«الطريق»: نجاح التهدئة فى غزة رهينة التزام الجانبين بدعوة مصر