الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:36 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

صلاح يقود هجوم ليفربول ضد واتفورد في الدوري الإنجليزي

ليفربول ضد واتفورد
ليفربول ضد واتفورد

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن التشكيلة الأساسية لفريقه التي تستعد لمواجهة فريق واتفورد، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي 2022.

ويحل واتفورد ضيفًا على ليفربول في المباراة التي ستقام في الواحدة ونصف ظهر اليوم السبت، على ملعب" أنفيلد"، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر بطولة البريميرليج.

اقرأ أيضًا: رونالدو في مونديال الثأر.. هل تطيح البرتغال بأعداء الماضي في كأس العالم؟

وتواجد محمد صلاح قائد منتخب مصر فى التشكيل الأساسي فيما بينما ظهر ساديو مانى لاعب المنتخب السنغالي فى قائمة بدلاء الفريق.

جاء تشكيل ليفربول ضد واتفورد على النحو التالي:-

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: جوميز، ماتيب، فان دايك، روبرتسون

خط الوسط: هندرسون، جونز، تياجو ألكانتارا

خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، جوتا

ويسعى ليفربول إلى تحقيق الانتصار من أجل انتزاع صدارة الدوري الإنجليزي من مانشستر سيتي المتصدر بفارق نقطة وحيدة، حيث يتواجد السيتي في المركز الأول برصيد 70 نقطة فيما يحتل الريدز الوصافة بواقع 69 نقطة، بينما يمتلك واتفورد 22 محتلًا المركز الـ 18.