الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:37 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة 13 شخص في حادث انقلاب سيارة نقل بطريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي

ارشيفية
ارشيفية

شهدا محور 30 يونيو بنزلة اتجاه القاهرة بطريق "الإسماعيلية القاهرة الصحراوي"، حادث انقلاب سيارة نقل، مما أسفر عن اصابة 13 عاملًا، وتم نقل المصابين إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية لتلقي العلاج.

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، إشارة من إخطارًا من الدكتور حسن درويشمدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد بإنقلاب سيارة نقل، تقل عمال بمحور 30 يونيو بنزله اتجاه القاهرة بطريق "مصر الإسماعيلية الصحراوي".

وأسفر الحادث عن إصابة 13عاملًا، وتم نقلهم إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، لتلقي العلاج وتنوعت إصاباتهم بين كدمات وسحجات وقصور وجروح بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، فيما دفعت الادارة للعامة للمرور بأوناش المرور لرفع حطام الحادث وتسير حركة المرور.

اقرأ أيضًا: استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الأهلي والهلال الحاسمة الليلة

وفي سياق أخر، أصيب 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين، خلال سيرهما بطريق الدولي الساحلي بالقرب من أحد الفنادق السياحية بمدينة العريش.

كان قد تلقى مسؤول غرفة عمليات المرور بوقوع حادث سير ووجود 4 مصابين بالطريق المشار إليه، وبالمعاينة والفحص تبين اصطدام سيارة باخري، مما أسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص بعدة إصابات متفرقة بالجسد.

وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى العريش العام لتلاقيهم العلاج اللازم، وتجنب آثار الحادث ورجوع تسير المرور إلى وضعها الطبيعي وتم تحرير المحضر اللازم.