الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:58 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السياحة والآثار: زيادة البحث الإلكتروني عن المقصد المصري بنسبة 102%

وزير السياحة والآثار
وزير السياحة والآثار

شهدت الحملة الترويجية الإلكترونية Follow the Sun بعد أسبوعين من إطلاقها نجاحاً ملحوظاً ونتائج إيجابية على منصات التواصل الاجتماعي في عدد من الأسواق الرئيسية المستهدفة للترويج للمقصد السياحي المصري لموسم صيف 2022 مما دفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة منها، وهي المملكة المتحدة، وألمانيا، وإيطاليا، وفرنسا، والولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضحت وزارة السياحة والآثار أنه تم إطلاق هذه الحملة إلكترونياً علي منصات التواصل الاجتماعي الأكثر استخداماً في هذه الأسواق وهي Youtube, Facebook, Tiktok ,Snapchat, Adcolony.

ومن جانبه، أوضح الأستاذ عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي أن الحملة نجحت في الوصول إلى أكثر من 26 مليون مستخدم في الأسواق السياحية التي تم إطلاق الحملة بها، وحققت أكثر من 22 مليون مشاهدة على موقع التواصل الاجتماعي اليوتيوب YouTube في تلك الأسواق.

اقرأ أيضًا: ما علامات الجفاف عند المرأة الحامل؟ الصحة توضح

وأشارت لمياء كامل مساعد وزير السياحة والآثار للترويج إلى أن هذه الحملة ساهمت أيضاً في زيادة معدلات البحث الإلكتروني عن السفر إلى مصر عبر محرك البحث جوجل، في هذه الأسواق بنسبة 102% مقارنة بالعام الماضي.

ونوهت أن معدل البحث في ألمانيا وصل 187%، وفي فرنسا لأكثر من ال 125%، وفي المملكة المتحدة وصل الى 106%، وفى ايطاليا 240%.

موضوعات متعلقة