الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:44 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بقصد المزاح.. القبض على 5 أشخاص لإلقائهم أكياس ممتلئة بالمياه على قائدي السيارات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد مواقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، تضمن قيام بعض الأشخاص بإلقاء أكياس ممتلئة بالمياه على قائدى السيارات بحى الزهور بمحافظة بورسعيد.

بالفحص توصلت التحريات إلى أن وراء إرتكاب الواقعة "عدد 5 أشخاص، مقيمون بدائرة قسم شرطة الزهور ببورسعيد".

وبتقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة بقصد المزاح.

تم تحرير المحضر اللازم وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا: عاجل| الداخلية تكشف ملابسات فيديو معركة «السيف» بالإسكندرية

في سياق آخر، قضت الدائرة 35 بمحكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الأربعاء، في جلسة الحكم على المتهمين بقتل نجلاء نعمة الله، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«قتل فتاة المول»، بالإعدام، وذلك بعد ورود رأي مفتي الديار المصرية في إعدامهم.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد على سكيكر رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد علي عبد المجيد، وأيمن إبراهيم درويش، وهيثم وجيه حماد.

تعود أحداث القضية إلى 3 أغسطس الماضي، عندما تلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة، إخطارًا، من شرطة النجدة، يفيد بالعثور على جثة فتاة داخل عيادة طبيب عيون في مول سفير، بشارع بورسعيد، بمدينة كفر الدوار، وبانتقال الأجهزة الأمنية؛ تبين أن المجني عليها، تدعى نجلاء نعمة الله بدوي، 25 سنة، تعمل داخل عيادة طبيب عيون في المول، وأن مرتكبة الواقعة، تدعى نورهان، صديقة المجني عليها، وآخرين.

واستمعت هيئة المحكمة إلى أقوال شهود الواقعة، كما استمعت لتقرير الطب الشرعي، حول أسباب وفاة المجني عليها، نجلاء، حيث تبين أن السبب الرئيسي في الوفاة؛ هو الخنق، كما تم عرض تفريغ لكاميرات المراقبة عبارة عن سي دي، تكشف عن تواجد المتهمين الثلاثة في مقر وقوع الحادث.