الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 06:50 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يسرا: «سعيدة بتواجدي في مسلسل أحلام سعيدة» - خاص

يسرا
يسرا

تألقت النجمة يسرا في موسم مسلسلات رمضان من خلال دور "فريدة"، الذي تقدمه في مسلسل "أحلام سعيدة"، بجانب النجمات غادة عادل ومي كساب وشيماء سيف، لتظهر وكأنها خلطة نسائية بالعمل.

يسرا في مسلسل أحلام سعيدة

تحدثت النجمة يسرا لموقع وجريدة "الطريق"، عن الخلطة النسائية في مسلسل "أحلام سعيدة"، وقالت: "نعم الأدوار الرئيسية في المسلسل تعتمد على العنصر النسائي، ويعود هذ لوجود مجموعة كبيرة من الفنانات المشاركات بالعمل، ومنهن الفنانة الكبيرة والعظيمة غادة عادل فقد تألقت في أحداث أحلام سعيدة، أما الفنانة المتألقة مي كساب أبدعت في دورها واستطاعت أن تتقمص الشخصية بشكل كبير، واخيرًا شيماء سيف تعطي العمل شكل فكاهي لا يقاومه أحد".

وتابعت يسرا حديثها: "أنا سعيدة جدًا بتواجدي وسط مجموعة من نجوم الكوميديا وهذا أمر هام جدًا كي يساعدوا في تقديم الكوميديا بشكل جيد داخل العمل".

مواعيد عرض مسلسل أحلام سعيدة على قناة ON

يعرض مسلسل أحلام سعيدة للفنانة يسرا، على قناة ON في تمام الساعة 8:25 مساءا، ويعاد في الخامسة والنصف صباحا و10:50 صباحا، ويعرض أيضًا على منصة Watch it.

مسلسل أحلام سعيدة

مسلسل "أحلام سعيدة" تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج جمال العدل، ويسجل العمل التعاون الثاني بين يسرا وعمرو عرفة في الدراما التليفزيونية، حيث قدما سويًا الجزء الأول من مسلسل "سرايا عابدين" عام 2014، ويشارك النجمة يسرا بطولة مسلسل "أحلام سعيدة، كلًا من النجمة غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، نور محمود، نبيل نورالدين، هشام إسماعيل، محمد أوتاكا، ومن تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج جمال العدل.

أقرأ أيضًا ..

3 طرق للتعامل مع شخصية يسرا في مسلسل أحلام سعيدة

قصة مسلسل أحلام سعيدة

وتدور أحداث مسلسل "أحلام سعيدة" حول سيدات في منتصف العمر ، يعانين من الأرق وصعوبة في النوم يجمعهن القدر معا، ومن ثم يخضن تجارب كثيرة في الحياة بخلاف المشاكل التي تحيط بهما من كل الجوانب، وكيفية تجاوزها ومواصلة الحياة بشكل جديد ومختلف، وكل ذلك في إطار دراما اجتماعية كوميدية.