الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 10:52 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2022.. محمد رمضان يروج للحلقة الخامسة من ”المشوار”

محمد رمضان
محمد رمضان

روج الفنان محمد رمضان، لخامس حلقات مسلسل "المشوار"، الذي يعرض ضمن أعمال موسم رمضان الحالي 2022، على شاشة قناة "دي إم سي".

ونشر الفنان محمد رمضان، عدة صور من كواليس تصوير العمل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها قائلا: "في انتظار رأيكم في الحلقة الخامسة من مسلسل المشوار.. ثقة في الله نجاح.. لمة رمضان".

وتعرض الحلقة الخامسة من مسلسل "المشوار"، فضائيا عبر قنوات "dmc"، وإلكترونيا عبر منصة "Watch it" في مصر وجميع أنحاء العالم.

ويذكر أن أعلنت مجموعة قنوات "dmc" مواعيد عرضها لمسلسل "المشوار"، حيث يتم بث الحلقات في تمام الساعة الثامنة و10 دقائق مساءا، ويتم إعادتها مرتين في الواحدة و45 دقيقة صباحا، والثانية مساءا.

وتدور أحداث مسلسل "المشوار" في إطار التشويق والإثارة، حول عاملان في شركة ملاحة بحرية يواجهان تحديات أكبر من عالمهما البسيط، ما بين تجارة الآثار والصعود الطبقي المفاجئ والحب، تأخذهما الحياة في منعطفات لا تنتهي.

أقرأ أيضًا ..

شيرين رضا تعلق على ظهورها بالحجاب مع فيفي عبده

ويشارك في بطولة مسلسل "المشوار" كلا من محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، شريف سلامة، ندى بسيوني، أحمد مجدي، أحمدصفوت، أحمدعزمي، أحمد سعيد عبد الغني، وضيف الشرف أحمد زاهر، ومشاركة، محمود الليثي، محسن منصور، سما إبراهيم، أحمد كمال، حنان يوسف، خالد أنور،كارولين خليل، ندى موسى، محمد عز، ثراء جبيل، ومايان السيد، سارة عبد الرحمن، محمدجمعة، محمد علي رزق، كمال أدهم، مصطفى عسكر، غادة طلعت، رضوى جودة، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.