الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:52 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب مصر والسنغال.. الأهلي يخاطب أشرف صبحي لحضور السعة الكاملة لملعب مباراة الرجاء

الخطيب واشرف صبحي
الخطيب واشرف صبحي

حرصت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على مخاطبة أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لحضور السعة الكاملة لملعب مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء ضد الرجاء البيضاوي المغربي، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك عقب تحديد الموعد النهائي لها من قبل كاف.

وأصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا، يؤكد من خلاله إرساله خطابًا لوزير الشباب للموافقة على حضور الجماهير بسعة كاملة، أسوة بما حدث في مباراة مصر والسنغال التي شهدت حضور 70 ألف متفرج في ستاد القاهرة الدولي.

وقال الأهلي في بيانه: "أرسلت إدارة النادي خطابًا اليوم للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تطلب فيه مساندة فريق الأهلي في مباراته المرتقبة أمام الرجاء المغربي، والمحدد لها يوم 16 أبريل الجاري بالقاهرة".

وأضاف مجلس الأهلي: "وذلك للتحدث مع الأجهزة المعنية ومؤسسات الدولة للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة للاستاد في المباراة المشار إليها، وأكدت إدارة الأهلي أنها على ثقة كبيرة بأن رجال الأمن الذين يتحملون العبء الأكبر في كل المناسبات قادرون على تأمين أي عدد من الحضور الجماهيري، خاصة بعد التجربة الناجحة في مباراة مصر والسنغال والتي حضرها ما يزيد على 70 ألف متفرج".

اقرأ أيضًا: هل يطبق ”الفار” في ربع نهائي دوري الأبطال والكونفيدرالية؟

واختتم: "وشدد الأهلي على أن إدارته جاهزة للتعاون مع كافة الجهات المعنية والشركات الوطنية المعاونة في التأمين والتنظيم، وأنه يأمل بأن يحظى فريق الأهلي بالمساندة والدعم خاصًة أنه في مهمة وطنية، وأن هذه المباراة تحدد وبنسبة كبيرة الفريق المتأهل للدور قبل النهائي لدوري رابطة الأبطال".