الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:14 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التموين: مد فترة تقديم مفردات مرتب أصحاب البطاقات حتى هذا الموعد

قررت وزارة التموين والتجارة الداخلية منح المواطنين مدة إضافية لتقديم برنت مفرادات المرتب لأصحاب البطاقات التموينية حيث قررت الوزراة مد المهلة حتى يوم 15 من شهر أبريل الحالي.

وكانت وزارة التموين قد أوضحت أن تقديم برنت مفردات المرتب ينطبق على من ظهر له رسالة من خلال بون الصرف تفيد بضرورة تقديم برنت بإفرادات المرتب الى مكاتب التموين ومن استلم الرسالة المطلوبة عليه بتقديم بيان بالدخل الشامل وذلك منعا لوقف البطاقات التموينية.

وأوضحت وزارة التموين والتجارة الداخلية أنه سيتم مراجعة كل من تقدم ببيانات الدخل الشامل، مع عدم المساس للأسر الأولى بالرعاية والمستحقة للدعم حيث يتم توفير السلع والخبز المدعم لهم .

اقرأ أيضًا: حقيقة فرض الحجر الزراعي المصري رسوم جبرية على صادرات الفراولة المجمدة

الجدير بالذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية بقيادة الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية قد تمكنت خلال الفترة الماضية من توفير كافة السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن طوال فترة كورونا، وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتأمين مخزون استراتيجى فى البلاد لكافة السلع مما أدى إلى عدم حدوث أزمة طوال الأشهر الماضية، حيث يتم طرح السلع والمنتجات بالمجمعات الاستهلاكية بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى.

موضوعات متعلقة