الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:29 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي

ارشيفية
ارشيفية

شهد طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي حادث انقلاب سيارة ميكروباص، وأسفر الحادث عن إصابة 10 أشخاص وتم نقلهم إلى المستشفى لتبفي العلاج اللازم.

كانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة إشارة من الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، مفادها بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، علي طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي أمام كوبري سيراميكا، ما أسفر عن إصابة 10 أشخاص بإصابات متنوعة.

وعلى الفور دفعت هيئة الأسعاف بـ8 سيارات إسعاف، وتم نقل 6 مصابين إلى مستشفى بلبيس المركزى، و4 مصابين إلى مستشفي التأمين الصحي بالعاشر من رمضان، لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة للعرض علي جهات التحقيق، فيما دفعت الإدارة العامة بأوناش المرور لرفع حطام الحادث وتسير حركة المرور.

اقرأ أيضا: عاجل| تحويلات مرورية لتنفيذ كوبرى سيارات بشارع السكة البيضاء أعلى محور صلاح سالم

وفي سياق آخر، شهد طريق القاهرة الفيوم، صباح أمس الجمعة، حادث سير مروري انقلاب سيارة ملاكي، مما أسفر عن مصرع اثنين "رجل وزوجته"، وإصابة طفلين، تم نقلهم لمستشفى الفيوم لتلقي العلاج اللازم حتي يتماثلا للشفاء، فضلا عن التحفظ على الجثتين داخل مشرحة المستشفى حتي تسليمهما لذويهم.

بداية الواقعة، عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، إخطارا من الخدمات المعينة على الطرق، يفيد بوقوع حادث سير مروري على طريق القاهرة الفيوم، ووجود إصابات ووفيات.

بعد دقائق معدودة من تلقي البلاغ انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، مدعومة بسيارة إسعاف لنقل الجثتين للمستشفى، فضلا عن نقل الطفلين المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم حتي يتماثلا للشفاء.

تم الدفع بعدد من الأوناش لرفع آثار الحادث من على الطريق وعودة حركة المرور لطبيعتها مرة أخري بعد توقفها، وتحرر عن ذلك المحضر وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.