الطريق
الخميس 28 مارس 2024 03:36 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

9 مصابين من أسرة واحدة في حادث مروع بطريق الضبعة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وقع حادث سير مروري انقلاب سيارة على طريق محور الضبعة بطريق محافظة مطروح وتحديدا فى الكيلو 40، وهو ما أسفر عن إصابة 9 أشخاص من أسرة واحدة وتم نقلهم إلى مستشفى الضبعة المركزى لتلقي العلاج اللازم حتي يتماثلوا للشفاء، فضلا عن عدم وجود أي حالات وفاة.

أسرة واحدة

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن مطروح، إخطارا من الخدمات المعينة على الطرق، يفيد بوقوع حادث سير مروري انقلاب سيارة على طريق محور الضبعة بطريق محافظة مطروح وتحديدا فى الكيلو 40، وهو ما أسفر عن إصابة 9 أشخاص من أسرة واحدة وتم نقلهم إلى مستشفى الضبعة المركزى لتلقي العلاج اللازم حتي يتماثلوا للشفاء، فضلا عن عدم وجود أي حالات وفاة.

سيارات إسعاف لنقل المصابين

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى، والدفع بعدد من الأوناش لرفع آثار الحادث من على الطريق وعودة حركة المرور لطبيعتها مرة أخري بعد توقفها لفترة طويلة بسبب الحادث.

كدمات وجروح

واستقبل مستشفى الضبعة المركزى، المصابين ال9 والتي تنوعت إصاباتهم ما بين كدمات وجروح في أنحاء أجسادهم.

والمصابون هم كل من:

«هويدا حجازي محمد 36 سنة»، «ملك عصام سماحه 6 سنوات»، «مريم عصام سماحه 13 سنة»، «سماحة عصام سماحة 10 سنوات»، «تقي عصام سماحة 10 سنوات»، «عمر عصام سماحه 10 سنوات»، «نور عصام سماحه عام واحد»، «أميرة عصام سماحة 33 سنة»، «عفاف عبد العزيز محمد 55 سنة»، وجميعهم مصابون بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

تم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابساتها بشكل كامل.

اقرأ أيضا: تعرف على التحويلات المرورية الجديدة في شارع الخمسين بزهراء المعادي

في سياق آخر، لقي 3 أشخاص مصرعهم، وذلك بعد وقوع حادث سير مروري اصطدام سيارة لودر بأخرى ملاكي بمنطقة البساتين بمحافظة القاهرة، وكان من بينهم طفلة تبلغ من العمر عامين، وتم نقل الجثث إلى المشرحة لحين تسليمهم لذويهم بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية.

بداية الواقعة

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة البساتين، يفيد بورود إشارة من الخدمات المعينة على الطرق، يفيد بوقوع حادث سير مروري اصطدام سيارة لودر بأخرى ملاكي بدائرة القسم، وهو ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص من بينهم طفلة عمرها عامين، وتم نقلهم إلى المشرحة لحين تسليمهم لذويهم.

الدفع بعدد من سيارات الإسعاف

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بقيادة رئيس مباحث قسم شرطة البساتين إلى مكان الواقعة، مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الجثث إلى المشرحة، فضلا عن الدفع بعدد من الأوناش لرفع آثار الحادث من على الطريق وعودة حركة المرور لطبيعتها مرة أخرى.

اقرأ أيضا: حبس المتهمين بقتل «خفير» في القليويية.. «ضربوه بالرصاص»

تم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية، وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابساتها.