الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:36 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فاطمة المرزوقي تنتهي من تصوير مشاهدها في مكتوب عليا مع أكرم حسني

فاطمة المرزوقي
فاطمة المرزوقي

انتهت الفنانة الشابة فاطمة المرزوقي، من تصوير أحدث أعمالها الدرامية من خلال مشاركتها في مسلسل "مكتوب عليا" الذي يعرض حاليًا فى دارما رمضان 2022.

وكانت شهدت الحلقة 6 من مسلسل "مكتوب عليا"،، العديد من المفاجأت ومنها ظهور"جلجل" في بداية الحلقة أن والده ألقى بالجرنال الموجود به عنوان بدوي "عمرو عبدالجليل" في الزبالة، وانفعل غاضبا لكن والدته أبلغته أنها لم تلقي الجرنال في القمامة واعطته له، ليجد العنوان، خاصة أنه وجد كتابة على يده تؤكد أن مستقبله سيكون مع بدوي.

اقرأ أيضًا: نجل الفنان «عبد الرحمن أبو زهرة» يُعلن خروج والده من غرفة العمليات

كما شهدت أحداث الحلقة أيضا، قام "جلجل"، بالذهاب إلى المدرسة وبدأ في مداعبة مديره والسخريه منه ثم أبلغه بتقديم استقالته من المدرسة، وقبل أن يغادر المدرسة يذهب لصديقته مدرسة الجغرافيا "كاميليا" ويطلب أن تذهب معه بناء على الكلام المكتوب علي يده، فيتم طرده من المدرسة أمام التلاميذ.

يفاجأ جلجل بتليفون من صديقه يبلغه أنه سيقوم بغناء أغنية في إحدى الحفلات فيبتهج ويبلغ من يهاتفه أنه سينجح ويصبح أكثر شهرة من حماقي، ثم يتوجه للبنك الذي تعمل به سلمى "هنادي مهنا" ويسأل عنها في حين تختبئ منه وتبلغه صديقتها أنها سافرت باريس مع والدها، ويحاول أن يحصل على عنوانها أو رقم هاتفها وهي مختبئة وتضحك من أفعاله الكوميدية.

ويذكر أن مسلسل "مكتوب عليا" يضم عدد من نجوم الفن، بجانب بطل العمل الفنان أكرم حسني، وهم: عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري "k media" بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.