الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 03:37 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السيسي يهنئ الشعب المصرى بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشعب المصرى بذكرى انتصارات العاشر من رمضان، وقال عبر الحساب الرسمى بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" :"نستقبل في مثل هذا اليوم من كل عام في شهر رمضان المبارك ذكرى انتصارات العاشر من رمضان لتذكرنا بأسمى معاني الفداء والتضحية والوطنية، ولتكون دستوراً ومنهجا في بذل كل ما هو غال أو نفيس من أجل رفعة ورقي ورخاء الوطن".

اقرأ أيضًا: خطاب مهم من «التعليم» بشأن امتحان التربية الفنية لطلبة الثانوية

وتابع :"وأتوجه للشعب المصري بأسمى آيات التهنئة والتحية بمناسبة تلك الذكرى المجيدة، وداعياً الله أن يحفظ مصر أبية وقوية وقادرة على تخطي الصعاب، ووفق أهلها وشعبها إلى سبل المحبة والسلام".

وفي سياق متصل، تقدم النائب البرلماني سمير البيومي عضو مجلس الشيوخ بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة؛ بمناسبة حلول ذكرى نصر العاشر من رمضان الذي تزامن مع يوم السادس من أكتوبر، وهو تاريح انتصار الجيش المصري على إسرائيل وتحرير طابا وسيناء مع دنس العدو.

وأشار "البيومي" إلى أن انتصار العاشر من رمضان يعد أكبر وأعظم انتصار في التاريخ المصري - العربي، والمناسبة تدعو للاعتزاز وتذكر بطولات مصرية مضيئة، مؤكدا أنها ذكرى ستظل شاهدة على عبقرية الجندي المصري في الدفاع عن أرض الوطن.