الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:40 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تارا عماد لـ«الطريق»: صفات مشتركة تجمعني بـ «ليلى» في «سوتس بالعربي».. وتمصير الأعمال الأجنبية ليس إفلاسا| حوار

تارا عماد والمحررة دينا دهب
تارا عماد والمحررة دينا دهب

تألقت النجمة تارا عماد في موسم مسلسلات رمضان 2022، وذلك من خلال دورها في مسلسل "سوتس بالعربي"، حيث جسدت دور "ليلى" والتي تعمل بمكتب المسيري للمحاماة، وتقع في حب "آدم"، والذي يجسد دوره الفنان أحمد داود، تقابلها العديد من المواقف بين الصعبة والطريفة.

أجرى موقع وجريدة "الطريق"، حورار مع تارا عماد للحديث عن مشاركتها في مسلسل "سوتس بالعربي"، وأشياء أخرى. وإليكم نص الحوار في السطور التالية..

ما الذي جذب في شخصية ليلى؟

كنت قد شاهدت النسخة الأصلية من العمل وكنت أحبه جدًا وحفظاه ودرساه وكنت مهوسة به، حتى سمعت من ثلاث سنوات أن هناك نيه لتقديم مسلسل Suits وسيتم تعريبه في مصر، فكنت سعيدة لهذه الفكرة وتمنيت إذا طلبني أحد للعمل بأن أجسد دور "ريتشيل"، وبالفعل عندما تحدث معي المنتج طارق الجنايني للمشاركة في العمل، قولت له سأجسد شخصية "ريتشيل"، قال لي "نعم كيف عرفتي"، فأخبرته أنه لا توجد شخصية غيرها تناسبني لأنني كنت متعلقة بها منذ البداية.

هل هناك صفات مشتركة بينك وبين الشخصية؟

نعم، توجد صفات كثيرة مشتركة بيني وبين "ليلى"، فمثلا ليلى تحب الأكل وأنا كذلك، كما أنني أحب أن أقول عن نفسي أنني شخص مجتهد ويطور من نفسه ويذاكر وأحب دائمًا أن اسعى لأن أكون أفضل، وهذا ما نشاهده في شخصية "ليلى"، فهي شخصية مجتهدة وتحب شغلها جدًا وتحب أن يكون لها كيان مستقل عن والدها الذي له اسم كبير في المحاماة، كما أن "ليلى" ليس صبورة وهذا يشبهني أيضًا.

ليلى في الحلقات تكتشف أن حبيبها آدم يساعد الطلبة على الغش.. هل تارا تقبل بشخصية مثله في الحقيقة؟

أظن أنني إذا اكتشفت هذا فسأشعر بضيق في البداية لكنني أفضل أن أعرف السبب، لكنني لن أقفل الباب بيننا بشكل نهائي من الممكن أن أعطي فرصة.

هل انتِ مع رأي البعض أن تمصير الأعمال الأجنية هو إفلاس للأفكار؟

ليس افلاسا في الأفكار على قدر ما يحدث في العالم كله، فهناك مسلسلات أسباني تم تحويلها إلى مسلسلات إنجليزي ونجحت أكثر من النسخة الأصلية، فهذا يحدث في العالم كله وليس العالم العربي فقط، فأنا أعجبتني شكل الصورة في سوتس بالعربي، ولهذا هناك قضايا كثيرة ممكن مناقشتها بكل الأشكال ولهذا هو ليس إفلاس هو عمل ناجح والجمهور يفضل مشاهدته بطريقتنا وعادتنا ولغتنا فاللغة المصرية بها ألوان لا نراها في أي لغة ثانية.

لم تقلقِ من مشاركة العمل في موسم رمضان؟

منذ أن سمعت عن العمل وأنا كنت أعلم أنه خارج رمضان، ثم علمت أنه سيشارك في موسم رمضان، ووقتها شعرت أنه سيكون مختلف عن أي عمل مشارك وأحداثه سريعة وصورته مختلفة، وهذا وضعه في مكان مختلف عن باقي الأعمال المشاركة.

وماذا عن طقوسك في شهر رمضان؟

طقوسي في رمضان مثل أي شخص ولكن لأنني أصور حاليًا فيومي أصبح مقلوب حيث أننا نصور حتى السابعة صباحًا، وفي الأساس أنا لست من الأشخاص الذين يحبون السهر وأحب الاستيقاظ مبكرًا، كما أنني لا أحب أن أفطر خارج المنزل، ودائمًا أحاول إذا كنت معزومة في الخارج، أن أتحرك قبلها بأربع ساعات لأن كل السكينة والهدوء التي اسعى لها دائمًا تختفي في رمضان بسبب الزحمة وأقود السيارة.

واليوجا؟

التمرين بالنسبة لي مهم لأنني كان لدي مشاكل في ظهري وركبي ولهذا الطبيب نصحني بأن لا أوقف التمارين، وتعد اليوجا هي الرياضة المريحة لأنها تقوي العضلات ولا يوجد حمل على أي جزء من أجزاء الجسم بزيادة، كما أنها تُريح الأعصاب وأنا شخص يفكر كثيرًا ولهذا احتاجها.

أقرأ أيضًا..

منها حقيقة حملها ومكالمة محمد صلاح لها.. شيرين عبد الوهاب ترد على 20 سؤالًا بصراحة

هل هناك أعمال سينمائية جديدة؟

عقب انتهاء موسم رمضان، سأعود لتصوير فيلم "الجواهرجي" مع محمد هنيدي ومنى زكي وأحمد السعدني، وكذلك فيلم "نصي الحلو".

موضوعات متعلقة