الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:16 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص أحداث الحلقة الـ14 من «الكبير أوي 6».. التنمر يلاحق العترة

مسلسل الكبير أوي 6
مسلسل الكبير أوي 6

شهدت الحلقة الـ 14 من مسلسل "الكبير أوي6"، العديد من المفارقات الكوميدية، وبدأت الحلقة بحالة من التنمر واجهت "العترة"، ابن الكبير من إحدى زميلاته "جليلة "، في المدرسة، بسبب حجمة وملامح وجهه التي تدل على أنه شاب في العشرينات من عمره.

وينتقل الكادر إلى، عودة "العترة" لمنزله ويظهر استيائه بسبب ما فلعته "جليلة" له من أضرار نفسية عقب التنمر عليه، ليمتص الكبير عضب ابنه العترة، ويذهب بعدها ليقابل مدير المدرسة ويخبره بما يحدث لنجله، ليتخذ المدير إجراء بالفعل ويرسل جواب استدعاء ولي أمر جليلة.

وفي أثناء الحوار يدخل عليهم مستر "سيد" المسؤل عن المسرح في المدرسة. ويطلب العترة الانضمام في المسرحية التي يستعدون لتقديمها وهي مسرحية "الجملية والوحش"، ليرفض في البداية الكبير بحجة أنه يريد إبنه أن يصبح طبيبا لا ممثلا، ليقنعه العترة بأنه سيجسد دور طبيب.

وتضمنت الحلقة أيضا، مشهد لأحد الأطفال وهو يتدرب على تجسيد شخصية "الوحش"، ويظهر على ملامح مستر "سيد" القائم بعمل مخرج المسرحية عدم الرضا من أدائه، إلى حين دخول العترة لينبهر به شكله ويخبره أنه أخيرا وجد بطل المسرحية الذي سيجد دور "الوحش"، وييفاجئ العترة بعدها بدخول "جليلة" إلى المسرح، وتتنمر عليه، وتخبره بأنها بطلة المسرحية أيضا وتجسد دور "الجملية"، ليشعر العترة بالغضب منها ويعود للمنزل ليخبر والده، ويأتي بعدها الكبير بجليلة إلى مكتبة في "الدوار"، ليحاول أن يقنعها بأن تعامل ابنه بطريقة أفضل، لكن محاولته تفشل بسبب سماجة وتقل جليلة، ليدخلان في معركة تنمر يخسر فيها الكبير.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من ريهام سعيد بعد سخرية شيماء سيف منها

ويشارك في بطولة مسلسل "الكبير أوي 6" كل من: أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، ماجد الكدواني، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.