الطريق
السبت 11 مايو 2024 12:19 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع مزارعين في حادث تصادم بين دراجة بخارية وسيارة ملاكي بالشرقية

مصرع مزارعين- صورة أرشيفية
مصرع مزارعين- صورة أرشيفية

استقبلت مستشفى الصالحية جثة مزارعين في محافظة الشرقية، إثر وقوعهم في حادث تصادم بين دراجة بخارية وتوك توك وسيارة ملاكي، طريق 36 الحربي دائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة.

البداية عندما تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الصالحية الجديدة بوصول "مصطفى عطيه أحمد" 35 عاما مزارع مقيم القرين، و "إبراهيم رمضان على" 18 عاما مزارع مقيم القرين.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، كما وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية، وبالعرض على النيابة صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

مصرع طفل وإصابة آخر في حادث تصادم

وعلى جانب آخر لقى طفل مصرعه فيما أصيب شخص بمحافظة الشرقية، فى حادث تصادم وقع بين دراجتين بخاريتين دائرة مركز شرطة فاقوس، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى فاقوس والمصاب للمستشفى لتلقى الخدمة الطبية.

تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد إشارة مستشفى فاقوس المركزى بوصول" يسرى م ي " 15 عاما مقيم البيروم دائرة مركز فاقوس، جثة هامدة، و" محمد ك ع" 50 عاما مقيم فاقوس مصابا بكسور وسحجات بأنحاء الجسد، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفي، وتقديم الخدمة الطبيبة للمصاب.

وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم على طريق "فاقوس- أبوكبير" أمام قرية البيروم بين دراجتين بخاريتين يقودهما المتوفى والمصاب، مما أسفر عن حدوث وفاة الأول وإصابة الثانى، وتم رفع آثار الحادث من الطريق، وبالعرض على النيابة صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.