الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 01:41 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأرصاد»: محتمل سقوط الأمطار على هذه المناطق.. فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد اليوم الإثنين، درجات الحرارة ستنخفض بنسبة تتراوح ما بين 7 إلى 8 درجات مئوية مقارنة بالأمس، إلى جانب أن درجات الحرارة تشهد ارتفاع عن المعدلات الطبيعية بحوالي 32 درجة مئوية.

اقرأ أيضًا: أحمد موسى: التسريب الجديد لـ«الاختيار 3» يكشف خطورة إبراهيم المعلم

وأضافت عضو المركز الإعلامي بـ"الأرصاد"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية الفضائية، أن الطقس خلال فترات النهار حار على القاهرة الكبري ومحافظات الوجة البحري، فضًلا عن أن الطقس معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، بالتالي شديد الحرارة على شمال جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضًا: وزير الأوقاف: المسجد ليس فندقًا للإقامة خلال الاعتكاف

وأوضحت "منار" أن الطقس خلال فترات الليل، ومع غياب آشعة الشمس يشهد انخفاض في درجات الحرارة تصل لـ 17 درجة مئوية على القاهرة الكبري، مردفه أن الطقس خلال الساعات المتأخرة ليلاً وحتي الصباح الباكر مائل للبرودة على شمال البلاد.

وتابعت "غانم" أن هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية، وبالتالي ستكون الأمطار على فترات متقطعة وغير مؤثرة على الأعمال والأنشطة اليومية، مشيرة إلى أن هناط نشاط للرياح على السواحل الشمالية ومناطق من شمال الصعيد.