الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:21 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الدوري الإنجليزي.. آرسنال يحسم ديربي لندن بأربعة أهداف أمام تشيلسي

آرسنال وتشيلسي
آرسنال وتشيلسي

حقق فريق آرسنال فوزًا كبيرًا، علي جاره فريق تشيلسي بنتيجة 4/2، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، علي ستاد "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، في ديربي لندن، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

شهدت أحداث الشوط الأول سيطرة كاملة من جانب صاحب الأرض والجمهور، مستغلًا ضعف الحالة الفنية التي تلاحق فريق آرسنال، حيث شن هجوم علي مرمي الجانرز في معظم أوقات الشوط الأول.

وأنهي فريق آرسنال أحداث الشوط الأول، بالتعادل بنتيجة 2-2، حيث تقدم إدوارد نيكيتياه في الدقيقة 13 من عمر اللقاء ليتقدم آرسنال بنتيجة 1/0

وجاء رد تشيلسي سريعًا، عن طريق الألماني تيمو فيرنر في الدقيقة 17 بعد تسديدة قوية أصطدمت بدفاع آرسنال لتسكن شباك الجانرز لتصبح النتيجة 1/1

وتزداد المباراة إثارة وحماس بعدما قام آرسنال بتسجيل الهدف الثاني والذي جاء عن طريق سميث رو، ليتقدم آرسنال للمرة الثانية علي البلوز 2/1.

ولكن عاد قائد فريق تشيلسي سيزار إزبليكتوتا، وأدرك التعادل مجددًا في الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بنتيجة هدفين لكل فريق.

ودخل الجانرز الشوط الثاني، وعينه علي إقنتاص الثلاث نقاط بأي شكل من الأشكال، حتي جاء إدوارد نيكيتاه ليسجل الهدف الثاني له، والثالث للجانرز.

وفي الدقيقة 90 من عمر اللقاء، تسبب إزبليكوتا في ضربة جزاء لصالح نادي آرسنال، ليسجل ساكا الهدف الرابع لينتهي اللقاء بنتيجة 4/2.

وبهذه النتيجة يظل تشيلسي في المركز الثالث برصيد 62 نقطة، بينما يحتل فريق آرسنال المركز الخامس برصيد 57 نقطة، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.